الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

عيد: دخول الجماهير مجاناً لمواجهتي “أستراليا والإمارات”

عيد: دخول الجماهير مجاناً لمواجهتي “أستراليا والإمارات”
نُشر في: السبت 01 أكتوبر 2016 | 06:10 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

أعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي، عن دخول الجماهير الرياضية مجاناً لمباراتي الأخضر أمام منتخبي أستراليا والإمارات، في مدينة جدة، بعد أن تكفلت بشرائها “وادي” و”المسافر”.

وقال: “ثقتي كبيرة في أن الجمهور السعودي سيقف بكل قوة خلف المنتخب السعودي، في مباراتيه الهامتين أمام منتخبي أستراليا والإمارات في مدينة جدة”.

مُضيفاً: “البادرة غير المستغربة وتؤكد على ترابط كافة أطراف الوطن لخدمة الأخضر في مشواره نحو روسيا 2018، وهي مساهمة مُقدرة من قبل الاتحاد السعودي، وسيتفاعل معها الجمهور بالحضور إلى الملعب وتشجيع منتخب بلاده، وأود أن أشكر القائمين على “وادي” و”المسافر”، وأوكد للجميع أن منتخبنا بحول الله وقوته سيكون عند الثقة الكبيرة التي يضعها فيه الشارع الرياضي”.

وستكون آلية توزيع التذاكر على الجماهير الرياضية، من خلال استقبال طلبات الجماهير الراغبة في حضور المباراة عبر الموقع الإلكتروني (wadi.com) ، وتطبيق wadi على الهواتف الذكية، وسيتم منح الجماهير بطاقات تؤهلهم لاستلام تذاكر المباراة من المواقع التي سيتم الإعلان عنها قريباً، وهذه البادرة تؤكد على دعم “وادي” و”المسافر”، والذي سيتواصل مع منتخب الوطن ولن يتوقف عند هذا الحد.

وسيُلاقي الأخضر السعودي نظيره منتخب أستراليا يوم الخميس المقبل، والمنتخب الإماراتي الشقيق يوم الثلاثاء 11 من الشهر ذاته، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة”، ضمن الجولة الثالثة والرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م في روسيا

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *