الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

بحضور 112 مشجعًا فقط

“عيادة” يُنقذ الباطن من خسارة أمام الخليج

“عيادة” يُنقذ الباطن من خسارة أمام الخليج
نُشر في: الجمعة 16 سبتمبر 2016 | 09:09 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى - متابعات:

أنقذ مهاجم فريق الباطن فيصل عيادة فريقه من خسارة مؤكدة أمام فريق الخليج بتحقيقه هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2/2)، حيث سجل لفريق الخليج المحترف البرازيلي سانتوس وطلال مجرشي في الدقيقتين 67 و86 من زمن المباراة، في حين سجل لفريق الباطن المحترف البرازيلي جورجي سيلفا واللاعب فيصل عيادة في الدقيقتين 30 و93 من زمن المباراة.

وأشهر حكم المباراة محمد القرني 3 بطاقات صفراء، وحصل لاعبا الخليج اللذين سجلا هدفي المباراة على بطاقتين، في حين تحصل وليد حزام من فريق الباطن على البطاقة صفراء الوحيدة، وبذلك يحقق الخليج أول نقطة له في الدوري، وفي المقابل يرفع فريق الباطن رصيده النقطي إلى 5 نقاط.

*الحضور الأقل في الدوري

وبلغ الحضور الجماهيري للمباراة 112 متفرجا، وذلك بنسبة 1.02% من الطاقة الاستيعابية لمدرجات ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة والذي يتسع لـ11 ألف متفرج، وتعتبر المباراة الأقل حضورا في هذا الملعب وفي الدوري حتى الآن، حيث سجلت مباراة الخليج مع الاتحاد في الجولة الثانية من الدوري الحضور الأكبر على هذا الملعب بـ3027 متفرجا وبنسبة (27.52%)، في حين كانت مباراة القادسية والفيصلي في الجولة الثانية، الأقل في الدوري بحضور بلغ 199 متفرجا.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *