السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

عمر مسعود: موارد الاتحاد ناقصة ولا تُغطي الديون

عمر مسعود: موارد الاتحاد ناقصة ولا تُغطي الديون
نُشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 | 06:10 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى-متابعات:

كشف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عمر أحمد مسعود، أن موارد نادي ناقصة ولا تغطي الديون، لافتاً إلى أن الإدارة تُكثف البحث عن حلول عاجلة له.

وقال في تصريح فضائي: ” أزمة الديون التي يمُر به نادي الاتحاد، لم تجبره على بيع عقود نجوم الفريق”، مرجعاً غياب فريقهم عن المشاركة في دوري أبطال آسيا، وعدم الحصول على الرخصة الآسيوية إلى عدم سداد الديون العاجلة والتي تبلغ قيمتها 35 مليون ريال.

وبين أنهم يرتبون حالياً وينسقون، من أجل عقد اجتماع شرفي في أقرب فرصة لاطلاع أعضاء الشرف على وضع النادي، وبحث سبل تدعم النادي مادياً حتى نتجاوز هذه الأزمة”.

ويحتل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يحتل حالياً المركز الثاني في دوري جميل للمحترفين برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر الفريق الهلالي، كما وأنه بلغ نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، ولكن الديون المترتبة على النادي منعته من إصدار الرخصة الآسيوية التي تمكنه من المشاركة في نسخة دوري أبطال آسيا 2017م، بالرغم من الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الاتحاد الحالية برئاسة المهندس حاتم باعشن ومن قبله أحمد عمر مسعود –يرحمه الله-.

يُذكر إلى أن عمر أحمد مسعود يُعتبر النجل الأكبر للرئيس الذهبي لنادي الاتحاد السابق أحمد عمر مسعود –يرحمه الله-، والذي وافته المنية خلال معسكر الفريق الاتحادي في تركيا يوم الخميس 28 من شهر ذي القعدة الماضي، وبعد توليه رئاسة ناديه لفترة ثالثة امتدت لـ71 يوماً.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *