الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

طيران الأمن يُطلِع وسائل الإعلام على جهوده في خدمة الحجاج

طيران الأمن يُطلِع وسائل الإعلام على جهوده في خدمة الحجاج
نُشر في: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 | 10:09 م
A+ A A-
0
المسار - طيران الأمن - (المركز الإعلامي):

التقى قائد عام طيران الأمن اللواء الطيار محمد بن عيد الحربي، بعدد من ضيوف وزارة الثقافة والإعلام لحج هذا العام الذين زاروا قاعدة طيران الأمن الموسمية بالمشاعر المقدسة.

وشاهد الضيوف عرضًا وثائقيًّا عن جهود طيران الأمن في موسم الحج والأقسام التي تشترك في خدمة ضيوف الرحمن وما تبذله من جهود، وتقدِّمه من خدمات لراحة حجاج بيت الله الحرام، منوِّهين بالجهود التي يقوم بها منسوبو طيران الأمن.

وأوضح اللواء الطيار الحربي أن طيران الأمن وضع في اهتماماته الشراكة مع وسائل الإعلام المتعددة المحلية والدولية؛ لنقل صورة مبهرة للعالم للجهود الكبيرة والإمكانات والمشاريع الضخمة التي وفرتها الحكومة في المشاعر المقدسة والحرمين الشريفين، وذلك لتسهيل وتيسير الحج، فقاعدة طيران الأمن الموسمية بالمشاعر المقدسة تستضيف سنويًّا ضيوف وزارة الثقافة والإعلام من مختلف الدول الذين يمثلون وسائل إعلام عالمية، وتأخذهم الطائرات بطلعات جوية على المشاعر المقدسة، والحرم المكي الشريف، يصاحبها شرح لما يتم المرور عليه من مشاريع ومنشآت، مع إيضاح للجهود التي تُبذل من مختلف الجهات الأمنية والخدمية.

 ويقوم الإعلاميون بتسجيل وتوثيق هذه الطلعات، واعداد تقارير ومواد يتم بثُّها في وسائلهم الإعلامية، كما يتم ترتيب جولات لوكالة الأنباء السعودية والقنوات الرسمية والصحف ووسائل الإعلام المختلفة في عدة مناسبات أخرى.

وبدأت رحلة الوفد الجوية في سماء مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، اطلعوا خلالها على المشروعات العملاقة للمسجد الحرام والمشاعر المقدسة التي تنفذها حكومة خادم الحرمين خدمة لضيوف الرحمن.

وأبدى الوفد إعجابه بما شاهده من مشروعات عملاقة من شأنها تسهيل أداء المناسك على الحجاج، وضمان أمنهم وراحتهم.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *