السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. تك نت

طرح آيفون “7” بسعر يبدأ من 2400 ريال.. (صور)

طرح آيفون “7” بسعر يبدأ من 2400 ريال.. (صور)
نُشر في: الأربعاء 07 سبتمبر 2016 | 11:09 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات

أعلنت آبل أنها تنفذ الطلب المسبق لبيع  الأيفون 7 يوم  التاسع من سبتمبر الجاري، على أن يبدأ البيع يوم 16 من ذات الشهر ، ويتوفر الآيفون بثلاث مساحات مختلفة هي : 32G ، 128G ، 26 ، وتبدأ أسعار الآيفون 7 بـ 650$ (2438) ريالاً.

وكشفت الشركة خلال مؤتمر صحفي عقد في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة اليوم الأربعاء، أن iPhone 7، سيكون مقاوم للماء والغبار ، مزود بكاميرتين، وبألوان  جديدة كاللون الأسود اللامع المصنوع من الزجاج، والأسود المصنوع من الألمينيوم، كما أن إصبع زر الهوم سيكون باللمس ويدعم الاهتزاز .
ووفقاً للشركة سيكون هناك نسختين هي iPhone 7, 7 Plus ، ومعالج A10 Fusion رباعي النواة المعالج ، قادر على التعامل ببرامج الجرافيك وتشغيل الألعاب بمستوى أجهزة الكونسول ,وستكون البطارية أفضل من الآيفون 6S بمقدار ساعتين . وستكون الكاميرا في iPhone 7 بفلاش قوي يتكون من 4 أضواء LED تصوير دقتها 12 ميجا بيكسل وفتحة العدسة 1.8 ,الكاميرا الأمامية ستكون بدقة ٧ ميقا بكسل وستدعم التصوير بصيغة RAW . إضافة إلى مثبت بصري .

ساعة آبل 2
وقالت الشركة إنه وبعد حصول ساعة آبل على الرقم واحد في العالم كساعة ذكية والثانية على العالم بشكل عام، قدمت ساعتها الجديدة والتي ستكون مضادة للماء حتى 50 متر ، وأنها أغلقت جميع الفتحات باستثناء منفذ الاسبيكر (السماعة) التي تمتاز بعملية طرد الماء .
وأضافت أن الساعة تأتي بمعالج يفوق المعالج القديم بالضعف، كما ستكون الشاشة أكثر سطوع ، بالإضافة إلى Gbs وخريطة نظام تتبع خطوات جديد .مشيرة إلى أنه  سيكون هناك لون جديد لساعة آبل 2 وموديل جديد من السيراميك باللون الأبيض ،وتدعم الساعة لعبة بوكمون جو .
ولفتت آبل إلى أنها أقامة شراكة مع شركة نايكي لإصدار موديل خاص لساعة آبل 2 من نايكي .
وسيكون سعر الساعة ابتداء من 369 دولاراً .
وأشارت إلى أنها طرحت آبل سماعات ستيريو للآيفون وستعمل عن طريق مدخل الشحن وستحمل وصلة لتشغيل السماعات القديمة.

سماعة وايرلس AirPods ، ستدوم بطاريتها لمدة 5 ساعات.

وفيما يتعلق بنشاطها في المسؤولية الاجتماعية (الشراكة المجتمعية) كشفت آبل أنها دعمت 114 مدرسة حول العالم بأجهزة آبل للمساهمه في تطوير التعليم، كما تبرعت بـ50 ألف جهاز كمبيوتر لطلاب المدارس.

وحول برنامج iwork أوضحت أن أصحاب المشاريع والأعمال، أصبح بإمكانهم مشاركة ملفاتهم مع أناس آخرين .

 آفون

آيفون 2

آيفون3

آيفون4

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *