الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

في فرع الخدمة المدنية

طب الأسنان بجامعة الملك خالد تفوز بجائزة أبها

طب الأسنان بجامعة الملك خالد تفوز بجائزة أبها
نُشر في: الأحد 05 يونيو 2016 | 02:06 م
A+ A A-
0

كرم الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، رئيس مجلس إدارة جائزة أبها، كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد، إثر استحقاقها الفوز بالجائزة في فرع الخدمة المدنية بمجالات الخدمة العامة في القطاع الحكومي.

وتسلم مدير جامعة الملك خالد بالإنابة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني وعميد كلية طب الأسنان الدكتور ابراهيم الشهراني الشهادة التقديرية والدرع.

ونالت أسنان جامعة الملك خالد جائزة أبها للعام 1436/1437هـ، نظراً لما قدمته الكلية من إسهامات ومشاركات في عدة برامج خاصة بخدمة المجتمع، ومجالات شراكة مجتمعية خلال دورة الجائزة الـ43 بمنطقة عسير.

وأكد عميد الكلية أن من أهم سبل نجاح الكلية في تقديم الخدمات المجتمعية هو عملها على تعزيز المسئولية الاجتماعية في الكلية كجزء من صرح عظيم هدفة الأول والأخير خدمة المجتمع والرقي به لدعم وتحقيق النهضة والتنمية المستدامة المتوازنة في منطقة عسير ومجتمعاتها المحلية.
وتحوي كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد أكثر من 326 عيادة ومعمل أسنان في قسمي الطلاب والطالبات مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات والتي بدورها تساعد الطلاب على التدريب وتحقق أهداف الكلية في تقديم الخدمة العلاجية للمجتمع.

ويفوق عدد ملفات المرضى 66 ألف ملف، كما شاركت الكلية ضمن قوافل جامعة الملك خالد للمناطق النائية قدمت خلالها أكثر من ١٠ آلاف خدمة تثقيفية وعلاجية، وتقوم الكلية بأكثر من ١٠٠ زيارة تثقيفية علاجية سنوياً للمدارس ومراكز العناية بذوي الاحتياجات الخاصة ومراكز التأهيل الشامل ودور رعاية المسنين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *