الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

24 أسرة منتجة يحصدون 15400 ريال لأيتام رأس تنورة

طبق خيري بـ3 آلاف ريال في (زادك في مزادك)

طبق خيري بـ3 آلاف ريال في (زادك في مزادك)
نُشر في: السبت 25 يونيو 2016 | 03:06 ص
A+ A A-
0

بِيع طبق أعدَّته أسرة منتجة بمحافظة رأس تنورة خصيصًا لبرنامج الطبق الخيري الأول «زادك في مزادك» بنادي الحي بمدرسة رحيمة المتوسطة بمحافظة رأس تنورة بمبلغ 3000 ريال، هذا البرنامج الذي يذهب ريعه للأيتام المسجلين بجمعية البر بمحافظة رأس تنورة، وقد استطاع البرنامج أن يستقطب 24 أسرة منتجة ومطعمًا من المحافظة، وكوَّنوا مائدة يبلغ طولها 30 مترًا، وتحتوي على 60 طبقًا متنوّعًا من الطعام.

وقال مدير نادي الحي برأس تنورة “تركي التركي” إن هدف البرنامج هو تحقيق الشراكة المجتمعية بين النادي والمجتمع الخارجي من أسر منتجة، ومطاعم، وجمعية البر برأس تنورة، ورجال أعمال، ومؤسسات، ووجهاء في المجتمع.

كما هدفنا من البرنامج إلى دعم الأسر المنتجة، وتعريف المجتمع بهم، ومحاولة ربط المجتمع بالأيتام، مؤكدًا أنه قد شارك في البرنامج 24 أسرة منتجة ومطعمًا، وكانت مناصفة فيما بينهم، وقد قدّموا حوالي 60 طبقًا مميزًا، مشيرًا إلى أن فكرة البرنامج «زادك في مزادك» بعد تقديم الأغذية من الأسر المنتجة والمطاعم ودعوة رجال الأعمال والوجهاء من المجتمع، تكون هناك مزايدات على الأطباق حتى يُباع جميع الأطباق، فتُجمَع الأموال ليتم تسليمها لمن خصّصت له، وهم أيتام محافظة رأس تنورة.

وأكد أن الحضور قد تنافسوا وزايدوا على أطباق الأسر المنتجة أكثر من غيرها من الأطباق، وقد بِيع أكثر طبق بمبلغ مالي قدره 3000 ريال، كما أن البرنامج حصد في مجمله 15400 ريال.

ولفت التركي إلى أن نادي الحي برأس تنورة يشكر الأسر المنتجة على المشاركة الفاعلة، كما نشكر المطاعم وأصحاب الحلويات والمخابز المبادرين في تقديم الأطباق المتعددة، واعدًا بتطوير فكرته في المرات القادمة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *