الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

ضبط مصنعين للخمور يديرهما أفارقة بصبيا

ضبط مصنعين للخمور يديرهما أفارقة بصبيا
نُشر في: الجمعة 02 سبتمبر 2016 | 01:09 م
A+ A A-
0
المسار - نايف عريشي - جازان:

أطاحت شرطة منطقة جازان، من خلال حملة مشتركة من الجهات الأمنية ذات العلاقة، صباح اليوم بمجموعة من اﻷفارقة يديرون مصنعين للخمور بمحافظة صبيا.

وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني أن حملة أمنية نفذت بمحافظة صبيا صباح اليوم، أسفرت عن ضبط مصنعين للخمور يديرهما أفارقة وذلك في عمليتين منفصلتين.

وأضاف: في العملية اﻷولى داهمت الحملة أحد المنازل المشبوهة بصبيا وعثر بداخله على رجلين وامرأتين من الجنسية اﻹفريقية مقيمين بطريقة غير مشروعة يديرون مصنعا للخمور مجهزا بالكامل، إضافة إلى العثور على 9 براميل سعة 200 لتر مليئة بمادة العرق المسكر جاهزة ومعدة للترويج وعدد 4 حافظات معدة للتقطير ممتلئة و9 قدور ضغط و15 اسطوانة غاز بالإضافة لـ135 كيسا ممتلئة ومعدة للترويج مباشرة.

وأضاف المقدم الزهراني أنه تمت في العملية الثانية مداهمة أحد اﻷحواش بالظبية، ما أسفر عن العثور على شخصين من الجالية اﻹفريقية يديرون مصنعا متكاملا للخمور عثر بداخله على 30 برميلا سعة 200 لتر مليئة بمادة العرق وجاهزة للترويج بالإضافة لـ6 اسطوانات غاز و11 جالونا سعة 25 لترا مليئة بمادة العرق وجاهزة للترويج وكافة المواد المستخدمة في عمليات التصنيع.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *