السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

صيانة 34 كيلو من الطرق الرئيسية ببريدة

صيانة 34 كيلو من الطرق الرئيسية ببريدة
نُشر في: الخميس 03 نوفمبر 2016 | 09:11 ص
A+ A A-
0
المسار - امارة القصيم (المركزالإعلامي):

نفذت الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بأمانة منطقة القصيم أعمال صيانة للطرق الرئيسية بمدينة بريدة بمجموع أطوال (34 كم) ضمن مشروع صيانة الطرق الرئيسية، وأعادت صيانة 50 شارعا في حي الوسيطى ضمن مشروع صيانة طرق جنوب بريدة بمجموع أطوال (8.3 كلم) ومساحة (95331 م2) خلال العام الهجري المنتهي.

وأوضح مدير عام التشغيل والصيانة، المهندس سليمان المنسلح، أن خطط الأمانة لأعمال صيانة وتنفيذ السفلتة بمدينة بريدة تتم بتوزيع نطاقات العمل بين ادارات الامانة ذات الاختصاص لتحقيق اكثر من هدف بهذا الاتجاه.

وأشار إلى ان الادارة ركزت أعمالها في مجال صيانة السفلتة بالطرق الرئيسية بمدينة بريدة حيث تمت صيانة ما أطواله (18.9كلم) ومساحة (278604م) من قبل الإدارة وصيانة (15.1كلم) بالتعاون مع الادارات ذات الاختصاص في ادارات تنفيذ السفلتة وادارة الطرق الرئيسية.

وأكد المنسلح أن عمل الادارة يمتد الى الاشراف على مشروع صيانة مبان تابعة للأمانة في صيانة مداخل مركز الملك خالد الحضاري وفي توسعة مبنى وتجهيز موقع لادارات في الامانة، مضيفاً ان الإدارة نفذت ضمن أعمال الفرقة الذاتية تجهيز الفعاليات التراثية في الصباخ بمهرجان التمور، وشاركت في صيانة عدد من المواقع والأرصفة والجزر الوسطية في مدينة بريدة، وأزالت التشوهات من بعض للوحات ومسميات الطرق.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *