الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

بحضور 212 مشجعًا فقط!

“صقر” يقود التعاون لهزيمة القادسية

“صقر” يقود التعاون لهزيمة القادسية
نُشر في: الجمعة 28 أكتوبر 2016 | 08:10 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى-متابعات:

 

تمكن مهاجم فريق التعاون صقر عطيف من قيادة فريقه لتحقيق فوز مهم له على خصمه فريق القادسية بهدف وحيد سجله في الدقيقة 38 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.

4 بطاقات صفراء

وأشهر حكم المباراة فيصل البلوي، 4 بطاقات صفراء كانت من نصيب، أحمد الزين وموسى الشمري من التعاون، ونواف الصبحي والمحترف البرازيلي بيسمارك فيريرا من فريق القادسية.

أول فوز لـ”جالكا”

وبذلك يحصد فريق التعاون أول فوز له في المباراة الثانية بقيادة مدربه الجديد الروماني كونستانتين جالكا بعد أن تعادل في المباراة الماضية أمام الفتح سلبياً، ويرفع رصيده إلى 8 نقاط، ويتجمد رصيد فريق القادسية إلى 3 نقاط بدون أي فوز له في المسابقة.

حضور ضعيف جداً

وبلغ الحضور الجماهيري للمباراة 212 متفرجا، وذلك بنسبة (1.02%) من الطاقة الاستيعابية لمدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام والذي يتسع لـ 21701  متفرج، وهي المباراة السابعة التي تقام على هذا الملعب خلال الموسم الحالي في الدوري، وتُشكل الحضور الضعف حتى الآن فيه، بعد أن كان مُسجلاً في مباراة فريقي الإتفاق والوحدة بحضور بلغ 1530 مشجعا وبنسبة (7.05%) ضمن الجولة السادسة، وسجلت مباراة الإتفاق والنصر ضمن الجولة الثانية من الدوري الحضور الأكبر على هذا الملعب بـ7450 متفرجا وبنسبة (34.33%).

مباراة الفريقين القادمة

ويستعد فريق التعاون لملاقاة نظيره الإتفاق في الدمام، الساعة (5.35م) من يوم السبت 5 من شهر صفر المقبل ضمن الجولة الثامنة للدوري، في حين يلتقي فريق القادسية غريمه فريق الخليج في الدمام، يوم الجمعة 4 من الشهر ذاته وفي نفس الجولة والتوقيت.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *