الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

صحة جازان تغطي عيادات “الريث” بأطباء متخصصين

صحة جازان تغطي عيادات “الريث” بأطباء متخصصين
نُشر في: الخميس 04 أغسطس 2016 | 05:08 م
A+ A A-
0
المسار - جازان:

غطت صحة جازان أمس الأول العيادات التخصصية التعاونية في العيون وعيادة والأنف والأذن والحنجرة وعيادة الجلدية وعيادة المسالك البولية بمستشفى الريث العام بأطباء من مستشفيات أخرى بالمنطقة لتوسيع نطاق خدمات المستشفى ورفع الكفاءة التشغيلية.

وقال مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة جازان الدكتور محمد بن حسين أبو طالب إن توجيهات صدرت من مدير عام صحة جازان الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي، إلى برنامج تطوير المستشفيات بالإدارة المساعدة للخدمات العلاجية بدراسة وضع مستشفى الريث وإمكانية تشغيله.

وأضاف: بعد مناقشات ودراسة لوضع المستشفى والمحافظة خلصنا بتشغيل مرحلي، حيث يتم البدء بتغطية باقي التخصصات وقياس مدى الاحتياج للتخصصات التكميلية، حيث إن التخصصات الأساسية متوفرة، وتم الدعم في تخصص الجلدية والعيون والمسالك والأنف والأذن والحنجرة، وسيتم قياس الإنتاجية من حيث عدد المرضى المقدمة لهم هذه الخدمة، كما تم تشغيل التنويم بشكل جزئي ليتم استكماله وتوفير الكادر المرحلي.

وشكر العبدالعالي فريق العمل على تحقيق هذه الخطوة، مؤكدًا أن تطبيقها في مواقع أخرى سيكون من عوامل تحسين وصول الخدمات ونفاذها للمواطنين، وأن السعي لإنجاز خطط تشغيل المستشفيات بالكفاءة المنشودة متواصل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *