الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

صحة تبوك تؤكد محاسبة المقصِّرين بعد مقطع الطوارئ

صحة تبوك تؤكد محاسبة المقصِّرين بعد مقطع الطوارئ
نُشر في: الإثنين 20 يونيو 2016 | 01:06 م
A+ A A-
0
المسار - نهار الخليفة - تبوك:

وجَّه مدير عام المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك بتشكيل لجنة للوقوف على مقطع فيديو رصد غياب موظف الاستقبال والمدير المناوب بمستشفى الملك خالد بتبوك.

وأوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك أن اللجنة التي شُكِّلت برئاسة مدير برنامج مستشفى الملك خالد أحمد الزيلعي للمتابعة والتحقيق في المقطع ومراجعة التسجيل الإلكتروني لدخول المرضى، وتسجيل الفيديو الخاص بكاميرات المراقبة بالمستشفى، اتضح لها وصول المراجع بعد نهاية الفترة الصباحية لدوام المناوبين في تمام الساعة التاسعة وعشر دقائق من صباح يوم الجمعة 12 /9 /1437هـ، والذي وافق تأخير وصول موظف الاستقبال، والمدير المناوب حتى الساعة التاسعة وخمس وخمسين دقيقة، وفور وصولهم تم تسجيل الحالات للكشف عليها بالطوارئ.

وأضافت صحة تبوك: أما عما تمت الإشارة إليه بالمقطع بوجود حالة ولادة فهو غير صحيح، حيث إن الحالة التي ظهرت بالفيديو لطفلة تبلغ من العمر 12 سنة، وتعاني مغصًا كلويًّا، وينتظر ذووها تسجيلها بعيادة الطوارئ.

مشيرة إلى أن نشر هذا التوضيح يأتي من مبدأ الشفافية، ومنوِّهين إلى أهمية التواصل الفعَّال مع ما يتم نقله عبر وسائل التواصل حول القصور في الخدمة. وأكدت إدارة  المستشفى على محاسبة كل مقصِّر في خدمة المرضى.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *