الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. سياحة

شركة متخصصة لتنظيم افتتاح أبها عاصمة السياحة العربية

شركة متخصصة لتنظيم افتتاح أبها عاصمة السياحة العربية
نُشر في: الخميس 24 نوفمبر 2016 | 02:11 م
A+ A A-
0
المسار - إمارة عسير (المركز الإعلامي):

أسند أمير منطقة عسير رئيس اللجنة العليا لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية 2017 الأمير فيصل بن خالد عبدالعزيز، تنظيم حفل الافتتاح إلى إحدى الشركات المتخصصة، وفُوض مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة بتوقيع عقد حفل الافتتاح مع الشركة بناءً على توجيه أمير المنطقة.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة، أنه أقر موعداً مبدئيا لحفل الافتتاح، إضافة إلى البدء في الأعمال الميدانية لإنهائها قبل الاحتفالية، حيث تتطلب فترة لا تقل عن 45 يوما بإشراف الشركة الوطنية للسياحة ودعم أمانة منطقة عسير للمواد والعمالة وبالتنسيق مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والشركة المنظمة لحفل الافتتاح.

وأضاف العمرة: “بخلاف ذلك، تم الاتفاق على مخاطبة هيئة الطيران المدني والخطوط السعودية وشركة طيران ناس من قبل سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية لوضع شعار أبها عاصمة السياحة العربية 2017م على متن الطائرات من بداية 1/1/2017م ، ومخاطبة عدد من الشركات للرعاية ، مع وضع آليات لتوفير الدعم المالي”.

وكشف العمرة أن الشركة الوطنية السياحية “سياحية” منحت مركز أبها الدولي للمعارض لمجلس التنمية السياحية لإقامة المعارض مجانا لمدة 9 أشهر خارج وقت الصيف.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *