الجمعة - 2 ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. منوعات

شركة بريطانية تطرح أرخص منزل في العالم للبيع بـ1.25 دولار

شركة بريطانية تطرح أرخص منزل في العالم للبيع بـ1.25 دولار
نُشر في: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 | 07:11 ص
A+ A A-
0
المسار - وكالات:

طرحت شركة مزادات متخصصة في بريطانيا منزلاً في مدينة ليفربول للبيع على الإنترنت بالمزاد بسعر ابتدائي هو جنيه استرليني واحد فقط (1.25 دولار أمريكي)، ليكون هذا المنزل بذلك هو الأرخص في العالم على الإطلاق.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن ذلك يعد صدمة للسوق العقاري، ويفتح الباب أمام مزيد من المخاوف حيال القطاع العقاري في بريطانيا وما إذا كان يتجه نحو الركود بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح منزل للبيع بمزاد يبدأ عند جنيه استرليني واحد.

والمنزل عبارة عن شقة طابق أرضي مكونة من غرفة نوم واحدة ومطبخ منفصل وصالة صغيرة الحجم، ويلحق بالشقة السكنية كراج لسيارة، ويقع في أحد أحياء مدينة ليفربول التي تبعد عن لندن 350 كيلومتراً، وهي مدينة ساحلية تطل على البحر، وفيها ميناء حيوي يربط بين بريطانيا وايرلندا.

وأضافت “ديلي ميل”، أنه فيما تقرر بدء المزاد على المنزل في وقت لاحق من الشهر الحالي، سيتبين سعر البيع الحقيقي للمنزل عندما ينتهي المزاد، ويحتاج المنزل إلى ما لا يقل عن 8 آلاف جنيه إسترليني (10 آلاف دولار) للصيانة والترميم والتجديد.

أما المنطقة التي تقع فيها الشقة السكنية فتتوافر فيها العديد من المرافق التجارية والخدمات، بما في ذلك المدارس القريبة وسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام المختلفة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *