الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

شرفيو النصر يُجدِّدون الثقة في ماميتش

شرفيو النصر يُجدِّدون الثقة في ماميتش
نُشر في: الأربعاء 05 أكتوبر 2016 | 12:10 ص
A+ A A-
0
المسار - نادي النصر (المركز الإعلامي):

جدَّد الاجتماع الثاني لهيئة أعضاء شرف نادي النصر برئاسة الأمير مشعل بن سعود الثقة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وبحث عددًا من الأمور المالية.

وناقش الاجتماع الذي عُقِد في قصر الأمير مشعل بن سعود، الجوانب الاستثمارية للنادي، ومن بينها عقد شركة صلة، وعقد شركة المسافر.

واستمع الحضور من محمد بن عصّاي إلى شرح وافٍ على كرة السلة، الذي وعد بأن تظهر جميع الألعاب المختلفة في النصر بصورة مشرِّفة.

ووصف رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود، الاجتماع بأنه ناجح، ومبرمج منذ الاجتماع الأول، ولم يكن طارئًا، وكان الهدف منه مصلحة نادي النصر في كافة الأمور.

وذكر أن المجتمعِين أكدوا وقوفهم مع النادي ودعمهم له، كما أنهم جميعًا مُجمِعون على تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول.

وقال إننا في هيئة أعضاء الشرف حريصون على أن تكون الاجتماعات مستمرة، ولذلك تقرَّر أن يكون الاجتماع القادم في شهر نوفمبر.

واختتم حديثه بقوله: لا خوف على النصر في ظل وجود إدارة حكيمة، وأعضاء شرف متميزين، وجماهير وفية.

إلى ذلك، ألقى نائب رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عضو لجنة فض المنازعات بالفيفا الدكتور محمد الصيخان محاضرة بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر لشرح لوائح الاحتراف والتعديلات التي طرأت على اللائحة، بحضور لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وعضو لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم معيض الشهري، ومدير عام كرة القدم المكلف طلال النجار، والأمين العام المساعد محمد المسبل.

بدأت بعدها المحاضرة بتعريف للتعديلات الجديدة مبينًا الدكتور الصيخان صورة لحياة اللاعب المحترف، وما له من حقوق وما عليه من واجبات والتزامات، كما تطرَّق للوائح وطرق فض المنازعات، وفي نهاية المحاضرة تم توزيع نسخة من كتاب لائحة الاحتراف على اللاعبين والحضور.

من جهة أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية بنادي النصر على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله)، وبدأ التمرين باجتماع للمدير الفني للفريق زوران ماميتش مع اللاعبين، تلي ذلك تدريبات لياقية متنوّعة، طبَّق بعدها اللاعبون عددًا من الجُمَل الفنية، من بينها تدريب على الكرات العرضية.

واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب، طبَّق خلالها اللاعبون عددًا من الجُمَل التكتيكية. وشارك فيها لاعب درجة الشباب متعب الحماد، في حين منح الجهاز الطبي كلًّا من عبدالله العنزي، وأحمد الفريدي راحة طبية.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *