السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. حوادث

شرطة جازان تطيح بعصابة سرقة السيارات

شرطة جازان تطيح بعصابة سرقة السيارات
نُشر في: الخميس 04 أغسطس 2016 | 08:08 ص
A+ A A-
0
المسار - نايف عريشي - جازان:

أطاحت شرطة منطقة جازان بعصابة إجرامية امتهنت سرقة السيارات، وتفكيك أجزائها، وتغيير معالمها، وذلك في كمين مُحكَم أدى إلى القبض على شخصَين من العصابة.

وتواصلت التحقيقات التي تُجرَى في شرطة محافظة الطوال لسبر غور الحوادث، وفرز البلاغات المقيّدة من السابق، وزرع رجال التحري والمصادر، لتثمر تلك الجهود عن كشف النقاب عن موقع إخفاء السيارات المسروقة في أحد الأحواش الكبيرة بداخل إحدى القرى التي تتبع المحافظة؛ ليتم إعداد الخطة اللازمة لمداهمته؛ ما أسفر عن ضبط ستة من أفراد العصابة بداخله، باﻹضافة لضبط عدد من السيارات المسروقة، وأجزاء عديدة لسيارات أخرى، فتم التحفظ على جميع المضبوطات، ويجري العمل على الفحص الفني للسيارات التي عُثِر عليها لتحديد ملكيتها.

وأكد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي أن رجال الأمن بالمنطقة يعملون بكل يقظة وعزم على ردع كل مَن يحاول العبث بأمن المواطنين أو المساس بممتلكاتهم، وهو ما يوصي به على الدوام سمو أمير المنطقة، بحرص ومتابعة من معالي مدير الأمن العام.

وأشار إلى أن الجهود مستمرة في تتبع كل بؤر وأوكار الجريمة أينما تخفت أو نأت، فإن يد الأمن ستطالها، كما أشاد اللواء الدويسي بتعاون المواطنين مع رجال الأمن.

IMG_3675

IMG_3678

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *