الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

شرطة الرياض تطيح بهندي أساء لصورة الكعبة

شرطة الرياض تطيح بهندي أساء لصورة الكعبة
نُشر في: الإثنين 21 نوفمبر 2016 | 01:11 ص
A+ A A-
0
المسار - شرطة الرياض (إدارة الإعلام):

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض الأحد، من الإطاحة بوافد هندي الجنسية أساء وتعدى على صورة قبلة المسلمين الكعبة المشرفة، بوضع صورة بوذا عليها وتسريبها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه بفضل من الله وتوفيقه تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة، من الإطاحة بوافد هندي الجنسية في العقد الرابع من العمر، يعمل بمهنة مهندس زراعي غير مسلم، قام بالإساءة والتعدي على صورة قبلة المسلمين الكعبة المشرفة، بوضع صورة بوذا والافتخار بذلك وتسريبها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي لقيت شجباً واستنكاراً من الجميع.

وأضاف؛ بالنظر إلى بشاعة الجٌرم الذي قام به المذكور، فقد عملت الإدارة على تحديد هويته وضبطه مساء (الأحد)، في إحدى المزارع التابعة لمركز تمير بمحافظة المجمعة.

وقال العقيد الميمان: بسماع أقواله أقر بما نٌسب إليه كما تم ضبط الجوال المستخدم من قبله، وجرى إيقافه وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية، ومكافحة الجرائم المعلوماتية بحقه حسب الاختصاص، مع المطالبة بتشديد العقوبة عليه.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *