الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. تك نت

سناب شات في طور إطلاق مجلة إلكترونية

سناب شات في طور إطلاق مجلة إلكترونية
نُشر في: الجمعة 17 يونيو 2016 | 08:06 ص
A+ A A-
0
المسار - وكالات :

سناب شات يستعد لإطلاق مجلة تقنية إلكترونية تحت اسم “Real Life” في 27 يونيو ، وسيتم نشر مقالة حول موضوع تقني .وأشارت الخدمة في تدوينة نشرتها اليوم حول مبادرتها الجديدة بأن الشركة تقوم الآن بتمويل مجلة Real Life بشكل كامل، وأكدت على أن المجلة الإلكترونية مملوكة لخدمة سناب شات.

وتعمل المجلة على نشر المقالات والروايات عن طريقة العيش مع التقنية، ولن تشابه المواقع الإخبارية التقنية التي تقدم مراجعات للأجهزة والأدوات التقنية الجديدة أو تنشر الإشاعات المتعلقة بالتقنية.

وتهتم المجلة بكيفية المعيشة اليوم وكيف أن حياتنا اليوم أصبحت تتعلق بالأجهزة التقنية، وتغطي المجلة أشياء مُختلفة مثل الجمال والقوة والخصوصية والعلاقات إلى جانب العديد من الأمور الأخرى.

كما تهدف المجلة إلى معالجة الاستخدامات السياسية للتكنولوجيا، بما في ذلك بعض أسوأ الممارسات داخل وخارج مجال صناعة التكنولوجيا نفسها.

وتتجه سناب شات مع إطلاقها للمجلة إلى امتلاك محتوى حقيقي على شبكة الإنترنت، ويُمكن تصفحه ومُشاهدته عبر الحواسيب المكتبية، بحيث لم تعد الخدمة محصورة ضمن مجال الأجهزة المحمولة.

وتمتلك المجلة استقلالية تحريرية، بحيث يملك فريق التحرير صلاحية القول الفصل فيما يحصل ضمن الموقع، ولا علاقة أو سلطة للمديرين التنفيذيين لدى سناب شات على المجلة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *