الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

سلة الفتح في المجموعة الحديدية لبطولة العرب

سلة الفتح في المجموعة الحديدية لبطولة العرب
نُشر في: الأربعاء 09 نوفمبر 2016 | 02:11 م
A+ A A-
0
المسار - أحمد بن عبدالمحسن - الأحساء:

أسفرت قرعة البطولة العربية الـ29 لكرة السلة، عن وقوع الفتح في المجموعة الأولى وإلى جانبه فرق، المجمع الرياضي النفطي الجزائري والحكمة اللبناني وسبورتينج الاسكندري المصري وفريق جمعية سلا المغربي، وسوف تنطلق البطولة غداً الخميس، وحتى يوم الأحد 20 من شهر صفر الجاري بمدينة سوسة التونسية.

وضمت المجموعة الثانية 5 فرق، هي النجم الساحلي والميناء العراقي والشيب العماني والغرافة القطري والدالية الرياضية بقرمبالية.

استعداد مبكر

 من جانبه تحدث مشرف الفريق أحمد الصفراء عن القرعة بقوله: “مجموعتنا تضم فرقا كبيرة وقوية وعلى مستوى عال من حيث العناصر الممتازة والخبيرة في البطولة، لكننا في نادي الفتح جاهزون للمنافسة وإن شاء الله نقدم مستويات ترضي الجميع وأن نمثل بلادنا خير تمثيل فيه هذا المحفل العربي، حيث حرصنا على حضور الفريق إلى تونس في وقت مبكر لخوض عدة مباريات ودية قبل المشاركة الرسمية لنا بالبطولة، وأعتقد أن إعدادنا جيد للبطولة، حيث لعبنا مباراتين وديتين أمام فريفين من تونس، وقدمنا مستويات جيدة خسرنا الأولى وكسبنا الثانية وقد حققنا الفائدة المرجوة من المباراتين”.

يكسب حلق الوادي

من جهة أخرى، خاض الفريق الأول لكرة السلة بنادي الفتح آخر ودياته يوم أمس الثلاثاء أمام نظيرة حلق الوادي التونسي والتي انتهت بفوز الفتح بنتيجة (٧٦/٦٨)، في المواجهة التي أقيمت على صالة نادي حلق الوادي التونسي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *