الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. العالم

سفير خادم الحرمين يلتقي رئيس الحزب الحاكم الباكستاني

سفير خادم الحرمين يلتقي رئيس الحزب الحاكم الباكستاني
نُشر في: الإثنين 11 يوليو 2016 | 07:07 م
A+ A A-
0
المسار - واس:

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالله بن مرزوق الزهراني، في مكتبه، اليوم الإثنين، رئيس الحزب الحاكم حزب الرابطة الإسلامية الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي في باكستان السيناتور راجه ظفر الحق الذي زار سفارة المملكة بإسلام آباد.

وعبَّر السيناتور راجه ظفر الحق في مستهل اللقاء عن استنكاره للتفجيرات الآثمة التي وقعت مؤخرًا بجوار المسجد النبوي في المدينة المنورة، ومحافظتي جدة والقطيف، مؤكدًا وقوف باكستان قيادة وحكومة وشعبًا مع المملكة في التصدي للإرهاب.

وقال إن باكستان تؤيد جميع ما تتخذه المملكة من إجراءات لحماية أمنها وأمن الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن الأمة الإسلامية بأسرها تفتخر بالدور الريادي الذي تؤديه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في الدفاع عن قضايا الإسلام والمسلمين، وتوحيد صف الأمة الإسلامية، والاهتمام بالحرمين الشريفين، وتسخير كل الإمكانات لتوفير الراحة والطمأنينة للحجاج والمعتمرين.

وشكر السفير الزهراني السيناتور راجه ظفر الحق على مشاعره الطيبة، مؤكدًا أن المملكة تولي اهتمامًا بالغًا لعلاقاتها مع باكستان، وتثمّن المواقف الأخوية التي تصدر من جانب قياد وشعب باكستان.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *