السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أحرقت زوجها وادعت الجنون.. فكان هذا جزاؤها

أحرقت زوجها وادعت الجنون.. فكان هذا جزاؤها
نُشر في: الأربعاء 16 نوفمبر 2016 | 11:11 ص
A+ A A-
0
المسار - خاص:

كشفت مصادر لـ  معلومات جديدة عن الزوجة التي أحرقت زوجها حتى الموت، ونفذ فيها اليوم الأربعاء حكم القتل حدًا بالعاصمة المقدسة بمنطقة مكة المكرمة.

وأفادت المصادر أن القتيل كان يعمل معلماً في مكة، وأن الزوجة القاتلة حاولت أدعاء المرض العقلي، إلا أن مساعيها فشلت بعد اجراء الفحوصات التي أثبتت سلامتها.

وقالت الداخلية في بيان لها عقب تنفيذ حكم الإعدام: أقدمت منيرة بنت زويد بن جمعان الهذلي – سعودية الجنسية – على قتل زوجها غازي بن عودة بن عايد الهذلي- سعودي الجنسية – وذلك بإشعال النار في الغرفة التي كان نائمًا فيها وقفل بابها حتى لا يتمكن من الخروج منها مما تسبب في إصابته بحروق بالغة ومتفرقة في أنحاء جسمه أدت إلى وفاته إثر خلاف حصل بينهما.

وأضاف البيان، تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعا، وأن ما أقدمت عليه يعد من صور قتل الغيلة والحكم عليها بالقتل حدًا وأيد الحكم من مرجعه وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه بحق الجانية المذكورة.

وأكدت الداخلية، تنفيذ حكم القتل حدًا بالجانية – منيرة بنت زويد بن جمعان الهذلي – سعودية الجنسية – اليوم الأربعاء 16/ 2/ 1438هـ بالعاصمة المقدسة بمنطقة مكة المكرمة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *