الجمعة - 2 ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

6 أعضاء بـ(تقنية نجران) يحصدون جائزة التميّز

6 أعضاء بـ(تقنية نجران) يحصدون جائزة التميّز
نُشر في: الجمعة 17 يونيو 2016 | 02:06 ص
A+ A A-
0
المسار - مريم السالم - نجران:

حقق ستة من أعضاء هيئة التدريب بالكلية التقنية بنجران جائزة ومكافأة التميُّز ضمن عددٍ من منسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على مستوى وحداتها التدريبية بالمملكة، وهي مقابل التفوق والإبداع في الجوانب التقنية والمهنية.

وبهذه المناسبة هنَّأ عميد الكلية علي بن صغير آل صغير الفائزين بالتميُّز بالكلية وهم: سالم بن حسين بالحارث، عبدالله بن مبارك القحطاني، محمد بن مطر آل عاقلة، حاتم بن حسين آل هتيله، فواز بجاش آل هادي، وعلي بن عبدالله آل عتيق.

كما بارك “آل صغير” لجميع الفائزين بالتميّز من أعضاء التدريب بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية على مستوى المملكة.

وأشار عميد الكلية إلى أن هذا التميّز ليس بغريب على منسوبي الكلية، بل عكس الجهد الكبير الذي قاموا به في العملية التدريبية والمساهمة أيضًا في تطوير خطط وإستراتيجيات الكلية.

وأضاف “آل صغير” إنه من اللافت أن المدربين الستة يشكّلون مختلف أقسام وتخصصات الكلية، وهذا مؤشر إيجابي لانتشار الوعي بأهمية التميّز والمثالية والقدوة بين أعضاء هيئة التدريب، وأن مثل هذه المكافآت تُعدُّ حافزًا للإبداع والتميّز والتطوير الذاتي المستمر، والعمل على رفع وتحسين مستوى الأداء لدى اعضاء هيئة التدريب بما ينعكس على مستوى أداء الكلية إداريًّا وفنيًّا.

من جانبهم أكد الفائزون بالتميّز أن هذا الإنجاز لم يأتِ إلا في وجود بيئة عمل جاذبة، وأن هذا الإنجاز يُجيّر للجميع لدورهم الكبير في الدعم والتشجيع والتعاون المثمر في العمل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *