الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. تك نت

سامسونغ تبدأ برنامج استبدال هاتفها جالكسي نوت 7 في السعودية

سامسونغ تبدأ برنامج استبدال هاتفها جالكسي نوت 7 في السعودية
نُشر في: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 | 06:10 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات :

أعلنت شركة سامسونغ اليوم الثلاثاء، عن البدء ببرنامج استبدال هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعملاء البدء بتبديل أجهزتهم الحالية بأجهزة جالاكسي نوت 7 جديدة كلياً.

وقالت الشركة: إن الإعلان عن البدء ببرنامج استبدال جالاكسي نوت 7، يأتي بعد قرارها يوم الثاني من سبتمبر (أيلول) 2016م، بالإيقاف الفوري لمبيعات وشحن جالاكسي نوت 7، بعد أن كشف تحقيق شمولي عن وجود مشكلة متعلقة بخلية في البطارية.

ومنذ تنفيذ هذا التحقيق، تقول سامسونغ إنها عملت بجد لضمان أعلى معايير الجودة في عمليات التصنيع. وبعد إجراء فحوصات معمّقة، قالت إنها غدت اليوم على ثقة تامة بأن مشكلة البطارية حُلّت بالكامل في أجهزة جالاكسي نوت 7 البديلة، التي ستتوفر للعملاء في المملكة ابتداءً من اليوم.

وأشارت سامسونغ إلى أنها وعلى الرغم من وجود عدد محدود فقط من الحوادث المسجّلة عالمياً (وبدون أي حالات مسجلة في المملكة)، تضع سلامة عملائها على رأس أولوياتها القصوى.

وبالإضافة إلى انطلاق برنامج استبدال جالاكسي نوت 7 اليوم، ستقدم سامسونغ أيضاً إجراءات إضافية مصممة لحماية العملاء وتأمين سلامتهم، وتشجع عملاء جالاكسي نوت 7 على استبدال أجهزتهم الحالية في أسرع وقت ممكن.

وأصدرت سامسونغ تحديثات جديدة لجميع أجهزة جالاكسي نوت 7 المطلوبة مسبقاً في المملكة، من شأنها أن تحد من شحن بطارية الجهاز إلى معدل 60%.

وتضمن الشركة للعملاء الذين يستبدلون أجهزتهم الحالية بأجهزة جالاكسي نوت 7 الجديدة بأن أجهزتهم البديلة غير متأثرة بمشكلة خلية البطارية، بفضل تحديث لأيقونة البطارية على واجهة المستخدم الجديدة، فأي جهاز جالاكسي نوت 7 تظهر عليه أيقونة البطارية “الخضراء” على شريط تنبيهات الجهاز، أو على شاشة الاستعداد، أو عند الضغط على زر التشغيل لأكثر من ثانيتين هو جهاز قابل للشحن بطريقة آمنة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *