الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. اقتصاد

سابك توقع اتفاقية لبيع “بوليمرشيبز” لشركة أمريكية

سابك توقع اتفاقية لبيع “بوليمرشيبز” لشركة أمريكية
نُشر في: الأربعاء 07 سبتمبر 2016 | 12:09 ص
A+ A A-
0
المسار - سابك (الاعلام والعلاقات العامة)

وقعت سابك اليوم الثلاثاء، اتفاقية مع شركة أمريكية استثمارية خاصة، لبيع وحدتها التابعة لخدمات التوزيع بوليمرشيبز، المتخصصة في خدمات التوزيع لمنتجات الأفلام والرقائق البلاستيكية والمنتجات المرتبطة بها.

وتقضي الاتفاقية التي وقعت مع شركة بلاكفرايرز بالخضوع للإجراءات النظامية والاشتراطات التعاقدية الواجب اتباعها في عملية البيع، والمتوقع إتمامها خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي يوسف البنيان إن وحدة بوليمرشيبز بالرغم من ربحيتها، لم تعد تنسجم مع برنامج التحوّل لشركة سابك وإستراتيجيتها للعام 2025م.

وأضاف أن عملية البيع ــ عند إتمامها ــ ستتيح لوحدة العمل الإستراتيجية للمنتجات المتخصصة في سابك زيادة التركيز على الأعمال التي تستهدف تعزيز القيمة المضافة للزبائن، من خلال توجيه مواردها بصورة أكثر فاعلية نحو توفير الراتنجات المتخصصة، واستشراف المزيد من فرص النمو الواعدة.

من جانبه قال نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات المتخصصة أرنستو أوشيلو: “أنا متأكد من أن وحدة بوليمرشيبز تمتلك مستقبلاً مشرقاً، وأتمنى النجاح لفريق إدارتها وموظفيها وهم يبدأون مرحلة جديدة مع المالك الجديد”.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *