الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. اقتصاد

(سابك) تحتفي بإكمال 200 مليون ساعة عمل دون إصابة

(سابك) تحتفي بإكمال 200 مليون ساعة عمل دون إصابة
نُشر في: الأربعاء 12 أكتوبر 2016 | 06:10 ص
A+ A A-
0
المسار - شركة سابك (إدارة العلاقات العامة):

احتفت الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك ” في مدينة الجبيل الصناعية، لإكمالها 200 مليون ساعة عمل آمنة دون وقوع إصابة مضيعة للوقت عند إنشاء مشاريعها الهندسية الكبرى.

حضر الاحتفاء رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة “سابك” الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود، ونائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي يوسف بن عبدالله البنيان، وممثلو الشركات المتعاونة مع “سابك “، والمقاولون، وفرق الشركات التابعة.

وقال البنيان: “أسهم 20 مشروعاً منفذا في أكثر من 15 موقعاً وشركة تصنيعية تابعة في تحقيق هذا الإنجاز. وهي: شركة الجبيل للبتروكيماويات (كيميا)، والشركة العربية للألياف الصناعية (ابن رشد)، وشركة الأسمدة العربية السعودية (سافكو)، والشركة العربية للبتروكيماويات (بتروكيميا)، والشركة السعودية للميثاكريليت (ساماك)، والشركة الوطنية للميثانول (ابن سينا)، إضافة إلى مشاريع إسكان موظفي (سابك) في الرياض والجبيل”.

من جانبه، بين نائب الرئيس للشؤون الهندسية وإدارة المشاريع عبد الرحمن البصري، أن أكثر من 20 مقاولاً من مقاولي المشتريات والإنشاءات الهندسية، وأكثر من 100 من مقاولي الباطن قد أسهموا بدورهم في تحقيق هذا الإنجاز في مجال السلامة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *