الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

زينيت أول المتأهلين وسقوط مانشستر

زينيت أول المتأهلين وسقوط مانشستر
نُشر في: الجمعة 04 نوفمبر 2016 | 02:11 ص
A+ A A-
0
المسار - وكالات:

بات زينيت سان بطرسبورغ الروسي أول المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” بفوزه على ضيفه دوندالك الإيرلندي (2-1)، أمس الخميس في المجموعة الرابعة من منافسات الجولة الرابعة.

وسجل البرازيلي ايدينيو كامبوس (هدفين) لزينيت، وداريل هورغان لدوندالك، وهو الفوز الرابع على التوالي لزينيت فرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل ماكابي تل أبيب مع ضيفه ألكمار الهولندي سلبا.

فنار بخشة ينتصر على مانشستر

وفي المجموعة الأولى، رد فناربخشة التركي الدين لضيفه مانشستر يونايتد وزاد محنه بالفوز عليه بهدفين للسنغالي موسى سو والهولندي جيرمان لينز مقابل هدف لوين روني، وكان مانشستر فاز على الفريق التركي في الجولة الماضية (4-1).

وتلقى مانشستر ضربة موجعة بعد نصف ساعة تمثلت بإصابة نجمه الفرنسي بول بوغبا في الفخذ الأيسر واضطراره إلى مغادرة الملعب، حيث دفع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش بدلا منه.

روما يكستح أوستريا

وفي مباراة ثانية، تعادل زوريا لوهانسك الأوكراني مع فيينورد الهولندي (1-1)، وفي المجموعة الخامسة، اكتسح روما الإيطالي مضيفه أوستريا فيينا النمساوي (4-2)، رافعا رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة، وضمن المجموعة ذاتها، تعادل أسترا جيورجيو الروماني مع ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي (1-1).

أتلتيك بلباو 6 نقاط

وفي المجموعة السادسة، قاد المهاجم أريتز أدوريز فريقه أتلتيك بلباو الإسباني إلى اكتساح ضيفه غنك البلجيكي (5-3)، مسجلا أهداف فريقه الخمسة، ورفع بلباو رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني للمجموعة بفارق الأهداف خلف غنك، ونقطة أمام ساسوولو الإيطالي ورابيد فيينا النمسوي اللذين تعادلا (2-2).

أندرلخت يتفوق بسداسية

وفي المجموعة الثالثة، سحق أندرلخت البلجيكي ضيفه ماينتس الألماني (6-1)، في حين خسر غابالا الأذربيجاني أمام ضيفه سانت إتيان الفرنسي (1-2)، وفي المجموعة الثانية، تعادل أستانا الكازاخستاني مع ضيفه أولمبياكوس اليوناني (1-1)، وفاز أبويل نيقوسيا القبرصي على ضيفه يونغ بويز السويسري (1-0).

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *