السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

اليوم مباراتان في المجموعة 1

روديس يكتسح منتخب شرطة جدة بالثمانية في فايربول

روديس يكتسح منتخب شرطة جدة بالثمانية في فايربول

فهد بوبشيت وأحمد بامعوضة يكرمان أحد اللاعبين بجائزة التميز

نُشر في: السبت 11 يونيو 2016 | 10:06 م
A+ A A-
0
المسار - جدة:

تمكَّن فريق روديس من الفوز على فريق منتخب شرطة محافظة جدة بثمانية أهداف مقابل هدفَين، في منافسات الدور التمهيدي لبطولة فايربول الرمضانية العاشرة لكرة القدم التي يتنافس عليها 16 فريقًا من مختلف فرق حواري منطقة مكة المكرمة ومحافظاتها، وتقام على ملعب فايربول بشارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز بجدة، وتستمر حتى يوم الجمعة 19 من شهر رمضان الجاري.

وفي المباراة الثانية تغلب فريق النزاوي على خصمه فريق مدارس الصقير بهدفَين نظيفَين، وذلك ضمن المجموعة الرابعة للبطولة، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراتَين كلٌّ من: محمد السفري من روديس، وأيمن الخضراني من النزاوي، وذلك وسط متابعة حارس مرمى فريق الأهلي لكرة القدم باسم العطا الله، والممثل الكوميدي الشهير وحيد الصالح، ومدير عام البطولة فهد بوبشيت، ومدير الاحتراف في النادي الأهلي أحمد بامعوضة.

 إلى جانب عددٍ من الإعلاميين وعددٍ كبير من الجماهير، وتقام، اليوم السبت، مباراتان ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الأوروبي والمرجان، وفي المباراة الثانية يتقابل فريقا المشولي وأوسيس.

وتحظى البطولة برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث بدولة قطر الشقيقة، وهي الجهة المسؤولة عن مشاريع الاستادات والبنية التحتية الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، والإرث الذي ستصنعه.

312

فرحة فريق النزاوي بأحد الأهداف

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *