الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

اللجنة احتفلت بمرور 10 سنوات على البطولة

روديس يقصي المنار بالأربعة في فايربول

روديس يقصي المنار بالأربعة في فايربول
نُشر في: الأربعاء 15 يونيو 2016 | 08:06 م
A+ A A-
0
المسار - جدة:

تمكن فريق روديس من الفوز على خصمه فريق المنار بأربعة أهداف مقابل هدفين في منافسات الدور التمهيدي لبطولة فايربول الرمضانية العاشرة لكرة القدم والتي تتنافس الفرق حالياً على خطف بطاقة الصعود لدور الـ16 والتي سيكون ختامها يوم الجمعة 19 من شهر رمضان الجاري، والمقامة على ملعب فايربول بشارع المير سلطان بجدة.

وفي المباراة الثانية تفوق فريق مدارس الصقير على منتخب شرطة جدة بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك بحضور أمين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي الأهلي المحامي خالد أبوراشد، والمعلق الرياضي وعضو مجلس إدارة غرفة جدة شاكر الصحفي ولاعب الأهلي والمنتخب السابق محمد شليه، وعصام العبدلي، والزميل وائل النجار، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراتين، قصي الخيبري وعبد الرحمن جعفر، وشهد اللقائين حضور عدد من الجماهير.

على صعيد ذي صلة احتفت اللجنة المنظمة بتقطيع (الكيك) الذي أعد مسبقاً لهذه المناسبة والتي حملت شعار بطولة فاير بول إلى جانب الرقم “10”.

وتقام اليوم الأربعاء مباراتان ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي في المباراة الأولى الأوروبي مع أوسيس (الساعة 10.40م)، وفي المباراة الثانية يتقابل فريقا المشولي مع ملاعب المرجان (الساعة 12.00ص).

6060260603

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *