الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

رئيس ملكية الجبيل وينبع يستقبل سفيري فرنسا وهولندا

رئيس ملكية الجبيل وينبع يستقبل سفيري فرنسا وهولندا
نُشر في: الإثنين 14 نوفمبر 2016 | 04:11 م
A+ A A-
0
المسار - الهيئة الملكية - (المركز الإعلامي):

 

استقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، في مكتبه بالرياض ظهر أمس الاثنين، سفير فرنسا لدى المملكة فرانسوا غوييت، وتبادل الطرفان الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين كل من الهيئة الملكية وشركة سابك من جهة والجهات ذات العلاقة في فرنسا.

وأكد الأمير سعود على أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، كما تحدث عن الفرص الاستثمارية في المدن التابعة للهيئة الملكية – الجبيل وينبع ورأس الخير وجازان الاقتصادية – وما بلغته من تقدم كبير في جميع المجالات.

ونوه السفير الفرنسي بما تقدمه الهيئة الملكية للجبيل وينبع من فرص استثمارية في مدنها الصناعية، مشيدا بإسهاماتها الكبيرة في تنويع مصادر دخل المملكة، وقائلا إن هناك شراكات ناجحة بين المستثمرين السعوديين والفرنسيين، ومن ابرزها إنشاء محطة تحلية مياه البحر بالتناضح العكسي في مجمع صدارة الواقع في منطقة الجبيل2 وهو مشروع اتفقت شركة مرافق الكهرباء والمياه في الجبيل وينبع (مرافق) مع تضامن سعودي فرنسي على تنفيذه.

والتقى رئيس الهيئة الملكية بسفير هولندا لدى المملكة السيد يوست رينتشيس، ومنوه بعمق العلاقات التي تربط البلدين خاصة في المجال الاقتصادي، داعياً إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعات الصناعية والاستثمارية وتبادل الخبرات في المجالات المختلفة بما يعود بالنفع على البلدين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *