السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

رئيس ديوان المظالم يُدين تفجيرات #المدينة_المنورة والقطيف

رئيس ديوان المظالم يُدين تفجيرات #المدينة_المنورة والقطيف
نُشر في: الثلاثاء 05 يوليو 2016 | 05:07 ص
A+ A A-
0
المسار - واس:

أدان رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف باسمه ونيابة عن منسوبي ديوان المظالم التفجير الإرهابي الآثم الذي وقع المدينة المنورة، وفي محافظتي القطيف و جدة.

وقال في تصريح صحفي: إن هذا العمل الباغي لايصدر إلا من فئة ضلت فكراً ومنهجاً وعقيدةً ضلالاً بعيداً وبلغت من الإجرام غايته ومن التعدي نهايته ومن الخبث أشده؛ حيث لم تراعِ حرمة الزمان الفضيل في شهر رمضان والمكان الفضيل جوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا حرمة الدم المعصوم ولاحرمة ترويع المسلمين ولاحرمة بيوت الله بعملٍ إجرامي خلّف ورائه ترويع الآمنين، بما ينم عن خبث هذه الفئة الضالة وعدم مبالاتها بالحرمات مهما عظمت وأجلُّها قتل النفس المعصومة وإصابة الأبرياء، واستهداف الآمنين، ومآلها مآل الخائبين الخاسرين، خسروا دنياهم وأخراهم.

وأكد اليوسف أن هذا الأعمال الإجرامية لا تزيدنا إلا تماسكاً تجاه أعداء الدين ولحمة وانتماءً لبلادنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد.

 واختتم رئيس الديوان تصريحه بالدعاء بأن يحفظ الله على بلادنا وقيادتها وشعبها والمقيمين على أراضيها العز والرخاء والأمن والأمان، وأن يرحم الشهداء، ويعافي الجرحى، ويؤيد جنودنا بنصره.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *