الجمعة - 2 ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 م
عاجل
  1. الرئيسية
  2. رياضة

رئيس الجيل: النتائج لم تنصف اللواتي وثقتنا في العليوي

رئيس الجيل: النتائج لم تنصف اللواتي وثقتنا في العليوي
نُشر في: الإثنين 21 نوفمبر 2016 | 05:11 م
A+ A A-
0
المسار -  أحمد عبدالمحسن - الأحساء:

أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الجيل أحمد بن فهد الغنيم، موقف الإدارة من فك الارتباط مع المدرب التونسي الكابتن زهير اللواتي بشكل ودي، مُبيناً أن النتائج لم تنصف عمله وجهوده مع الفريق، ومقدراً عمله خلال الفترة الماضية.

منح الصلاحيات للعليوي

جاء ذلك خلال اجتماعه بالفريق الأول لكرة القدم وبحضور الجهاز الإداري، قبل انطلاق الحصة التدريبية، بقيادة المدرب الوطني الجديد الكابتن عليوي غنام، والذي أبدى ثقته فيه وقدرته على تحمل المسؤولية، كونه يمتلك كفاءة عالية مع تكليفه بجميع الصلاحيات التي يراها في مصلحة الفريق.

من جهته قدم الكابتن عليوي غنام وافر الشكر والامتنان لإدارة النادي على ثقتهم، كما حث اللاعبين على العمل بكل جدية وحماس وتطبيق التكتيك المناسب للمباريات.

استعداد للقاء نجران

وكان فريق الجيل قد استأنف تمارينه بعد إراحة اللاعبين لمدة يومين، تحضيراً للمواجهة المقبلة أمام نادي نجران يوم الجمعة المقبلة في الأحساء ضمن الجولة الـ11 من دوري الدرجة الأولى، وركز الكابتن عليوي غنام على الجوانب اللياقة مع التحرك بالكرة والتمركز، وسط حضور ومتابعة من مجلس إدارة النادي ممثلاً في الرئيس أحمد الغنيم ونائبه وليد الشويهين ومدير الفريق وليد الحويل.

ويحتل فريق الجيل المركز الـ12 في دوري الدرجة الأولى برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات، وتعادلين و5 خسائر آخرها في الجولة العاشرة من أمام منافسه هجر (2/0).

%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%8a%d9%841

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *