الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

رئيس الثقبة: فوزنا على العين دافع للأمام

رئيس الثقبة: فوزنا على العين دافع للأمام
نُشر في: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 | 07:11 ص
A+ A A-
0
المسار - الخبر:

أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الثقبة خالد بن حسين الصياح، أن فريقه يسير بخطى جيدة في دوري الدرجة الثانية، بعد انتصاره الرائع أمام خصمه فريق العين بأربعة أهداف مقابل هدف والذي سيكون دافعاً نحو الأمام.

وقال في تصريح صحفي: “أنا سعيد بالمستوى الفني الذي قدمه الفريق والنتيجة الجيدة، التي جاءت بتوفيق من الله ثم بجهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري ودعم أعضاء مجلس الإدارة، والوقفة الصادقة من قبل جماهيرنا المخلصة”.

وأضاف: “الفوز سيعطي الفريق دفعة معنوية قوية نحو الأمام، وسيُعزز من ثقافة الانتصارات لدى اللاعبين، الذين أثق في إمكاناتهم وبأنهم سيُحدثون طفرة كبيرة في نادي الثقبة والمُضي قدماً نحو تحقيق طموحات وآمال محبي وجماهير النادي”.

وكان الفريق الأول لنادي الثقبة لكرة القدم قد تغلب على شقيقه فريق العين بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب نادي الخليج بسيهات ضمن الجولة الثالثة من الدوري، وسجل الأهداف كل من اللاعبون، سامي العنزي (هدفين) ومحمد كداد وعادل هزازي، ويحتل الثقبة المركز الثاني في المجموعة الثانية من دوري الدرجة الثانية برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين وبفارق نقطتين عن المتصدر فريق الجبلين، ويستعد لخوض مباراته المقبلة أمام فريق سدوس في الرياض عصر يوم الجمعة المقبلة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *