الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأثقال شرَّفت المملكة 4 مرات

رئيس الترجي لـ(المسار): مشاركتنا آسيوياً مربوطة بالدعم

رئيس الترجي لـ(المسار): مشاركتنا آسيوياً مربوطة بالدعم
نُشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2016 | 04:11 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة - إبراهيم موسى:

ربط رئيس مجلس إدارة نادي الترجي إحسان حسن الجشي، مشاركة ناديه في البطولة الآسيوية لرفع الأثقال في العاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل، بتوفر الدعم المادي للفريق والذي من خلاله سيساعده على تشريف الوطن خير تمثيل.

unnamed-1

وقال في حديث خاص لـ، فريق لعبة الأثقال لدينا يضم لاعبين على مستوى عالٍ من الموهبة بقيادة جهاز فني وطني ذو كفاءة عالية، ومشهود لهم بتحقيق الإنجازات ورفع اسم الوطن على مستوى كل الأصعدة وهذا مصدر فخر لنا في نادي الترجي”.

وأضاف: “أبنائي لاعبي الترجي لايقبلون إلا بالمنافسة القوية وبتشريف الوطن خير تمثيل في المحافل الدولية ونتائجنا السابقة خير شاهد على ذلك، ولكن عدم توفر الدعم المالي لهذه المشاركة القارية الكبرى سيجعلنا نُفكر في الاعتذار عنها ومازلنا ننتظر دعم مُحبي ومُشجعي الترجي من رجال أعمال وعاشقين لرياضة الوطن”.

قطر تحتضن البطولة

وكان مجلس إدارة نادي الترجي برئاسة إحسان حسن الجشي، قد اعتمد مشاركة لعبة رفع الأثقال في بطولة الأندية الآسيوية لرفع الأثقال للرجال، التي سوف تقام الشهر القادم في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 14-18 من شهر ربيع الأول المقبل، خلال اجتماع عقده أمس وألمح فيه بالاعتذار حال عدم توفر الدعم.

إنجازات كبيرة

ويسعى نادي الترجي لتحقيق اللقب الآسيوي الثالث له في تاريخه بعد أن توج بالبطولة الآسيوية لرفع الأثقال مرتين عامي 2009م و2014م في الأردن، وتمكن أبناء  القطيف من تحقيق البطولة العربية مرتين أيضاً عامي 2006م و 2014م، ويعتبر الترجي من أبرز  الأندية السعودية في لعبة رفع الأثقال، والتي برز منها العديد  من الرباعين في المنتخبات الوطنية وخرج أبطال برزوا على الساحتين العربية والآسيوية، بالإضافة إلى الكفاءات الإدارية والفنية طوال عقود  من الزمن.

يذكر أن نادي الترجي  تأسس عام ١٤٠١هـ في محافظة القطيف التابعة لإمارة المنطقة الشرقية، وجاء تأسيسه نادي نتيجة اندماج ناديي الشاطئ والبدر، الناديين الوحيدين في مدينة القطيف آنذاك، واتخذ الشعار المكون من الألوان الأزرق، الأحمر، والأصفر ليجمع بين شعاري الناديين: الأزرق والأصفر للبدر، والأزرق والأحمر للشاطئ، ويرأس مجلس إدارته حالياً إحسان حسن الجشي.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *