الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تميزت (المسار) بخبر الاتفاق معه

دياز يُدرب الهلال بـ 26 ألف ريـال يومياً

دياز يُدرب الهلال بـ 26 ألف ريـال يومياً
نُشر في: الأحد 16 أكتوبر 2016 | 12:10 ص
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - إبراهيم موسى-متابعات

تأكيداً لما تميزت به “المسار” قبل يومين، عن اتفاق إدارة نادي الهلال مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، أعلن مركز الأمير فهد بن سلمان –يرحمه الله-الإعلامي بنادي الهلال، عن توقيع مجلس إدارة النادي عقداً مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، ليكون مديراً فنياً للفريق الهلالي الأول لكرة القدم لمدة عام مع أفضلية التجديد لعام آخر.
وكانت نشرت يوم الخميس الماضي الـ13 من أكتوبر الجاري، خبراً عن اتفاق الهلال مع المدرب وكافة المعلومات القيمة عنه، بعنوان: حاصد لقب الدوري.. مدربًا للهلال
يتقاضى أكثر من 781 ألف شهرياً
وعلمت مصادر “المسار” بأن قيمة التعاقد بلغت مليونين ونصف دولار، ما يعادل 9 ملايين ريـال و375 ألف ريـال، أي أنه سيحصل شهرياً على مبلغ 781 ألف و250 ريـال، وأسبوعياً على 195 ألف و312 ريـال، ويومياً على أكثر من 26 ألف ريـال، وفي الساعة أكثر من ألف ريـال وفي الدقيقة أكثر من 18 ريـال، بخلاف سيارة فخمة وسائق خاص وتذاكر سفر إلى مدينة دبي الإماراتية خلال أيام العطلة.
يصل ويجتمع مع سيبريا
ويصل دياز إلى الرياض نهاية الأسبوع الجاري، على أن يتولى الإشراف على تدريبات الفريق خلفاً للمدرب المؤقت الروماني سيبريا، والذي سيعقد معه اجتماعات عدة في الأيام الأولى له من تدريب الفريق.
الشباب أولى مهامه الرسمية
ويتولى دياز أول مهامه الرسمية بنهاية مواجهة الفريق الأول أمام الخليج ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة، وستكون أول مباراة رسمية له مع الهلال أمام الشباب في دور ربع نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد يوم الاثنين 22 من شهر محرم الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ومن بعدها مواجهة فريق الاتحاد على نفس الملعب في الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين يوم الجمعة 26 من الشهر ذاته.
تعاقد وصمت من أجل الفيصلي
وأشار نادي الهلال بأن مجلس إدارة النادي أتم اتفاقه مع الأرجنتيني رامون دياز يوم الأربعاء الماضي، بيد أنه فضل تأجيل الإعلان الرسمي لحين نهاية فريق الهلال الأول لكرة القدم من مواجهته أمام الفيصلي ضمن منافسات دوري “جميل” للمحترفين، والتي لُعبت اليوم وانتهت بفوز هلالي بنتيجة (4/0).

الرابط المختصر

التعليقات

  1. محمد السالمي محمد السالمي

    مبالغ كبيرة في جيوب المدربين 26 الف ريال في اليوم معقووووول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *