السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

استعدادًا للقاء الفتح السبت

دياز يُجري تدريبات تكتيكية وفنية للاعبي الهلال

دياز يُجري تدريبات تكتيكية وفنية للاعبي الهلال
نُشر في: الأربعاء 02 نوفمبر 2016 | 09:11 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

واصل لاعبو الفريق الهلالي الأول لكرة القدم مساء أمس مرانهم الاعتيادي بمقر النادي، استعداداً للقاء فريق الفتح يوم السبت المقبل في الأحساء، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين.

تدريبات تكتيكية وفنية

وركز المدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز، في التدريب على الجانبين التكتيكي والفني، من خلال تدريبات تسلّم الكرة، ومراوغة اللاعب قبل التمرير، تلتها تدريبات فنية متنوعة، اختتمها دياز بفرض بتدريبات على كيفية إنهاء الهجمة بشكل سليم.

cwmcjslxyaqk8wnعودة درويش ومغادر العابد

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب فيصل درويش، بعد تعافيه من نزلة البرد، في حين تواجد اللاعب نواف العابد، بمقر النادي، حيث مكث في عيادة بوبا العربية، وقدّم تقريراً طبياً للجهاز الطبي، قبل أن يلتقي بالمدير الفني، الذي أذن له بالمغادرة، نظير تعرّضه لنزلة برد، فيما واصل زميله اللاعب سلمان الفرج برنامجه العلاجي.

لقاء ودي أمام الغرافة

من جهةٍ أخرى، تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم لقاء ودياً أمام فريق الغرافة القطري في ملعبه بالعاصمة القطرية الدوحة والذي سيحتضن معسكر الهلال الإعدادي خلال فترة التوقف القادمة، وسيبدأ المعسكر يوم الاثنين المقبل 7 من شهر صفر الجاري وحتى يوم 14 من الشهر ذاته، استعداداً للعودة مُجدداً لمنافسات دوري جميل للمحترفين ودور نصف نهائي ولي العهد، وذلك بناء على طلب الجهاز الفني للفريق.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *