الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. صحة وأسرة

دورة لتطوير المهارات القيادية لقياديي التمريض بنجران

دورة لتطوير المهارات القيادية لقياديي التمريض بنجران
نُشر في: الإثنين 30 مايو 2016 | 03:05 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران بالإنابة إبراهيم بن سالم بالحارث، أمس الأحد، فعاليات دورة تطوير المهارات القيادية لقياديي التمريض، والتي تستضيفها إدارة التمريض بصحة نجران، بتنظيم من الإدارة العامة لشؤون التمريض مع الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بالوزارة.

وتستمر فعاليات الدورة لمدة 3 أيام، ويحاضر فيها الدكتور فرحان الشمري، والدكتور بندر البقعاوي، والدكتور محمد البليطيح من كلية التمريض بجامعة حائل.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بصحة نجران بالانابة مهدي بن محمد آل زمانان، أن الهدف من الدورة هو تطوير المهارات القيادية لدى قياديي التمريض وتعريفهم بالنظريات والأساليب التي تختص بالقيادة التمريضية، والتأكيد على العمل بفريق متكامل وكيفية تكوين فريق عمل يحقق الأهداف.

وذلك إضافة إلى تعريفهم أيضًا بكيفية اتخاذ القرار الصائب لحل المشاكل بفعالية وكيفية تحفيز التمريض، ودفعهم للعمل بجودة وفعالية وكيفية إدارة الضغوط وإدارة الوقت لإنجاز العمل بكفاءة وفعالية.

وبلغ عدد المستفيدين من الدورة (35) من قيادات التمريض بالمنطقة من مديري تمريض ومشرفين ورؤساء أقسام ،وفي نهاية الدورة  كرَّم بالحارث المحاضرين بالدورة.

من جهة أخرى قام بالحارث بتكريم أفضل ثلاثة مكاتب تمريض بالمنشآت الصحية على مستوى المستشفيات والمراكز الصحية، وذلك على هامش الدورة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *