الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

دورات تدريبية جديدة في قطاع الاتصالات

دورات تدريبية جديدة في قطاع الاتصالات
نُشر في: الأحد 25 سبتمبر 2016 | 01:09 م
A+ A A-
0
المسار - وزارة العمل - (المركز الإعلامي):

دعا التنظيم الوطني للتدريب المشترك، منشآت القطاع الخاص للاستفادة من الكوادر السعودية المؤهلة، وذلك من خلال تسجيل احتياجاتها من الفرص الوظيفية في المسار التدريبي الثاني والثلاثين الذي ينطلق في 6 صفر 1438 هـ.

وينفذ برنامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، دورات تدريبية مرتبطة بالتوظيف وفق الاحتياجات الوظيفية لأصحاب الأعمال والمنشآت، ومساعدتها في الاستفادة من سواعد وطنية مدربة ومدعومة التدريب والتوظيف، واختيار ما يناسب احتياجها الوظيفي من الباحثين عن عمل، وكذلك متابعة التزام المتدربين خلال فترة التدريب بما يحافظ على مصالحها.

ويتحمل صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) تكاليف التدريب، بالإضافة إلى دعم مكافآت المتدربين خلال فترتي التدريب النظري و العملي، و دعم الفترة اللاحقة للتوظيف.

وحث مدير عام الإدارة العامة لبرامج التدريب المشترك أمين عام مجلس التنظيم الوطني للتدريب المشترك المهندس أحمد بن جلاله، أصحاب الأعمال ومنشآت القطاع الخاص على المشاركة في هذا المسار، من خلال التواصل مع فروع التنظيم الوطني المنتشرة في مناطق المملكة للمشاركة في البرنامج و تقديم الفرص الوظيفية وفقاً للتخصصات المطلوبة، حيث أشار إلى أن مجال التدريب والتوظيف في المسار الثاني والثلاثين، يرتكز على قطاعات (الاتصالات والسياحة والفندقة والمهن الفنية والإدارية).

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *