الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

(دعوي الأحساء) يستكمل تعليم وكفالة 490 شخصًا

(دعوي الأحساء) يستكمل تعليم وكفالة 490 شخصًا
نُشر في: الأحد 17 يوليو 2016 | 10:07 م
A+ A A-
0
المسار - الهفوف:

تمكن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء من تعليم وكفالة 490 شخصًا من جنسيات مختلفة ضمن حملة “فأحييناها”، والتي ينظمها المكتب، وتستهدف ألف شخص.

وأوضح مدير المكتب المهندس عبدالرحمن الجغيمان أن حملة (فأحييناها) التي أطلقها المكتب، تهدف إلى اعتناق 1000 شخص للإسلام وتعليمهم الأمور الأساسية من الدين الإسلامي وسننه للسنة الثالثة على التوالي.

وقال المهندس الجغيمان: إن الحملة انطلقت منذ أول يوم من شهر رمضان المبارك، وقد استقبل المكتب عددًا كبيرًا من أفراد الجاليات المختلفة، وذلك لتسجيل بياناتهم إلكترونيًّا على بطاقات تحتوي على معلوماتهم الشخصية، ورقم خاص لكل واحد منهم.

واضاف: إن الحملة شهدت إقبالًا من المتبرعين، حيث تبقى 510 أشخاص، ونسعى بعد شهر رمضان إلى إكمال المسيرة من أجل تعليم الكثير من المسلمين أمور دينهم.

يُذكَر أن القسم النسائي بالمكتب وضمن حملة “فأحييناها” بادر بزيارة عددٍ من الأماكن من خلال تطوع 10 فتيات لزيارة 76 مشغلًا نسائيًّا و4 مراكز طبية في كل من الهفوف والمبرز، حيث تهدف هذه الزيارات إلى تعريف عاملات المشاغل بالإسلام وسماحته، عبر توزيع الكتيبات والنصائح الدعوية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *