السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

(دعوة الصناعية) يحتفي بنجاح خطته الرمضانية

(دعوة الصناعية) يحتفي بنجاح خطته الرمضانية
نُشر في: الأحد 26 يونيو 2016 | 09:06 م
A+ A A-
0
المسار - سعد الرويشد - الرياض:

شرَّف الأمير فهد بن نايف بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود الحفل الذي أقامته إدارة العلاقات العامة والإعلام بمكتب الدعوة بالصناعية الجديدة احتفالًا بمناسبة نجاح خطتها لشهر رمضان المبارك 1437هـ، وتناول وجبة السحور بفندق نارسيس.

وحظي المكتب خلال موسم رمضان بشراكات إعلامية متميّزة لتغطية مشروع (مليون صائم)، والذي يستهدف فيه المكتب تفطير ودعوة أكثر من مليون صائم من خلال 96 موقعًا في مدينة الرياض.

وابتدأ الحفل بالعرض المرئي (التكاملية) الذي يوضح بعض أنشطة المكتب، والحديث عن دور المكتب في المسؤولية المجتمعية وتوعية الشباب من الانجراف وراء الأفكار الضالة، والفرق المنحرفة عن طريق عرض فواصل مرئية قصيرة من إنتاجه موجّهة للشباب، وتحذيرهم من الفكر الضال.

وكرَّم الأمير فهد بن نايف شركاء النجاح خلال خطة شهر رمضان المبارك، وعلى رأسهم الرعاة والإعلاميون الذين سخّروا جهودهم لخدمة المكتب.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب مشاري بن ناهض الدوسري أن مشاريع المكتب الرمضانية لهذا العام شهدت نموًّا ملحوظًا ونقلة نوعية عن الأعوام السابقة.

وأضاف إن هذا الاحتفال يأتي كبادرةٍ تحفيزية هي الأولى من نوعها من إدارة العلاقات العامة، ومكافأة للجهود الملموسة خلال موسم رمضان لهذا العام.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *