الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير عسير رعى الحفل الختامي لها..

خيمة أبها تستثمر أوقات المصطافين بتعزيز الوسطية

خيمة أبها تستثمر أوقات المصطافين بتعزيز الوسطية
نُشر في: الإثنين 08 أغسطس 2016 | 12:08 ص
A+ A A-
0
المسار - عسير:

رعى أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مساء اليوم، الحفل الختامي لخيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة، وذلك بمقر الخيمة في حي المنسك بأبها.

وثمن مدير عام فرع وزارة الشؤون اﻹسلامية والدعوة واﻹرشاد بمنطقة عسير حجر بن سالم العماري، ما تحظى به خيمة أبها الدعوية كل عام من دعم ومتابعة ومؤازرة من أمير المنطقة، مبيناً أن الخيمة تهدف إلى نشر الوسطية والاعتدال ومحاربة التطرف والغلو واستثمار أوقات المصطافين والزوار للإجازة الصيفية بما يعود عليهم  بالنفع والفائدة والتي قدمت فعالياتها لكافة أفراد المجتمع .

وأوضح مساعد الخيمة النسائية عبدالله بن أحمد الغامدي، ما سعت إليه الخيمة السياحية الدعوية من خلال إقامة وتنظيم البرامج والفعاليات الدينية والترفيهية والتعليمية وغيرها لتكون رافداً من روافد السياحة بمنطقة عسير، لافتاً إلى أن القائمين عليها وضعوا نصب أعينهم أن تكون الخيمة بمستوى يليق بزوارها ومرتاديها الذين تعودوا  منها إقامة كل جديد وبصورة تعكس ما وصلت إليه منطقة عسير من تطور وازدهار في شتى المجالات .

وكان أمير المنطقة والحضور شاهدوا، فيلماً مرئياً عن مسيرة الخيمة طوال الـــ( 8 ) سنوات الماضية في خدمة المجتمع، وفي نهاية الحفل كرم الأمير فيصل بن خالد الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية الداعمة والراعية والمشاركة في إنجاح فعاليات وبرامج الخيمة لهذا العام.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *