الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ضمن مهرجان جدة 37

خير الله يتفوق على تشيلسي في جدة

خير الله يتفوق على تشيلسي في جدة
نُشر في: الجمعة 22 يوليو 2016 | 09:07 م
A+ A A-
0
المسار - جدة:

تغلب فريق خير الله على فريق رابطة تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الدور التمهيدي للبطولة الرياضية الحادية عشر لكرة القدم، والتي يشرف عليها مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة، وتنظمها الكرة المشتعلة، ضمن مهرجان صيف جدة 37، على ملاعب فايربول بحي المحمدية في شارع الأمير سلطان بجدة، وتستمر حتى يوم السبت الثالث من شهر ذي القعدة المقبل بمشاركة 16 فريقاً من نخبة فرق أحياء المحافظة.

وأسفرت نتائج المباريات الماضية عن فوز فريق بالبيد على فريق الكرة المشتعلة بهدفين لهدف واحد، وانتصر فريق النفيعي على فريق الرسوخ بمجموعة النفيعي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراتين، كلٌّ من: ياسين هوساوي من بالبيد، محمد الصويغ من فريق النفيعي.

وتُلعب مساء، اليوم الجمعة، مباراتان، الأولى تجمع فريقي دونر شباب مع رابية، وفي المباراة الثانية يلتقي فريقي حراء والباروم، ضمن المجموعة الثالثة للبطولة.

وكان فريق مازدا قد توج بكأس افتتاح البطولة إثر فوزه على فريق المشولي بخمسة أهداف مقابل لاشي، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية يتقدمهم، السيد محمد فتياني ووجدي الطويل والمدرب الوطني عادل الثقفي ولاعب الأهلي والنصر السابق الكابتن عبدالرحيم جيزاوي، ورئيس قسم لعبة كرة القدم بمكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة سمير بادويلان ومدير إدارة الفعاليات بغرفة جدة يحيى المنصري ومدير إدارة الإعلام بغرفة جدة أحمد الغامدي والدكتور هاشم مخرشي والممثل السعودي الشاب مؤيد الثقفي.

وتقدم اللجنة المنظمة بالتعاون مع مازدا وغرفة جدة عديدًا من الجوائز القيمة، منها: إقامة في أرقى الفنادق، ووجبات مجانية في أحد المطاعم العالمية، ودورات حاسب آلي ولغة إنجليزية، من خلال السحوبات اليومية للجماهير الحاضرة.

ولمتابعة الأحداث يمكن زيارة مواقع التواصل الموحدة للبطولة Fireball_ksa.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *