الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. Uncategorized

خطة مرورية وباصات ترددية لطلاب جامعة الملك خالد

خطة مرورية وباصات ترددية لطلاب جامعة الملك خالد
نُشر في: الأحد 25 سبتمبر 2016 | 12:09 م
A+ A A-
0
المسار - جامعة الملك خالد - (المركز الإعلامي):

بدأت جامعة الملك خالد بموافقة مجلس التنسيق المروري في منطقة عسير،  بتنفيذ المرحلة التجريبية لتوحيد مسار الحركة لمنسوبي الجامعة، بحيث يبدأ من الجهة الجنوبية ومن ثم الاتجاه إلى الجهة الشرقية، انتهاء بالشمالية، لتتوزع حركة السيارات، خاصة فيما يتعلق بالطلاب، إلى المواقف المتوفرة على هذه الشوارع.

وأوضح وكيل الجامعة المكلف الدكتور خالد آل جلبان، أن الجامعة حرصت على وضع خطط متجددة وشاملة لتحقيق النجاح المأمول مع بداية العام الدراسي الجديد، ومنها الحركة المروية، مهيبا جميع منسوبي الجامعة الالتزام بالمسار الجديد، لما فيه من انسيابية الحركة بشكل أفضل.

 وقال آل جلبان، إنه مع بداية العام الدراسي الجديد، وفي ظل تزايد أعداد الطلاب، بات الوضع يحتاج إلى جهود أكبر ويتطلب من الجميع الدقة في العمل، والاستعداد المبكر، بوضع خطة تسهم في فك الاختناقات المرورية حول الجامعة، موضحا أن كافة الإمكانات ستُهيأ لإنجاح انسيابية الحركة المرورية، بما يخدم طلاب ومنسوبي الجامعة.

وخصصت الجامعة باصات حديثة للنقل الترددي من المواقف الخارجية إلى داخل المدينة الجامعية  على مدار اليوم الدراسي، وتسعى الجامعة من خلاله إلى توفير الوقت والجهد على الطالب، وفك الاختناقات المرورية بداية العام الدراسي، وتم تحديد مسارات لسير الباصات، بحيث تشمل جميع مرافق الجامعة وكلياتها، بما فيها العمادات.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *