الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

خدمات إلكترونية تفاعلية عبر البوابة الرقمية لأمانة الشرقية

خدمات إلكترونية تفاعلية عبر البوابة الرقمية لأمانة الشرقية
نُشر في: الإثنين 21 نوفمبر 2016 | 02:11 م
A+ A A-
0
المسار - أمانة الشرقية (المركز الاعلامي):

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية عددا من الخدمات الإلكترونية الجديدة عبر بوابة الأمانة الرقمية، ضمن سعي الأمانة للتحول بشكل كامل إلى الخدمات الإلكترونية، وتوفير الوقت والجهد للمستفيدين.

وأوضح المشرف العام على إدارة تقنية المعلومات المهندس حمدان بن عودة العرادي، أن الأمانة وضعت أهدافا استراتيجية للتحول بشكل كامل الى التعاملات الالكترونية.

وتضمنت الخدمات الالكترونية عبر بوابة الأمانة الرقمية، خدمة الاستعلام عن معاملة لوحة إعلانية، والاستعلام عن المناقصات المطروحة، والاستعلام عن العقود الاستثمارية، والاستعلام عن فاتورة، والاستعلام عن طلب صرف مستخلص، اضافة الى المساعدة الفورية.

وكشف العرادي أن الخدمات التفاعلية تتيح للمستفيد الاستعلام عبر بوابة الامانة الرقمية، دون عناء الحضور الى الامانة او البلدية.

وأكد أن الأمانة تعمل حاليا على اطلاق المزيد من الخدمات الالكترونية التفاعلية والارتباط الإلكتروني مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بهدف الارتقاء بالخدمات البلدية المقدمة.

يذكر أن الأمانة أطلقت مؤخراً 19 خدمة استعلامية إلكترونية، “تجريبية” تضمنت الاستعلام عن معاملة، الاستعلام عن طلب صرف مستند، الاستعلام عن عقد استثماري، الاستعلام عن المناقصات المطروحة، الاستعلام عن المنافسات المطروحة، الاستعلام عن معاملة لوحة إعلانية، الاستعلام عن العقود الصناعية، الاستعلام عن معاملة أو بيانات رخصة (بناء /هدم /ترميم)، الاستعلام عن صلاحية ترخيص لمخطط، الاستعلام عن بيانات مكتب هندسي، الاستعلام عن طلب إيصال تيار كهربائي، الاستعلام عن معاملة أو بيانات رخصة محل، تقديم بلاغ 940 أونلاين، الاستعلام عن بلاغ 940، تسجيل مستفيد لدى الأمانة، الاستعلام عن بيانات رخصة لوحة إعلانية، الاستعلام عن مكاتب الخدمات، الاستعلام عن منح الأوامر السامية.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *