الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

خالد الفيصل يشارك منسوبي الحرم المكي الإفطار

خالد الفيصل يشارك منسوبي الحرم المكي الإفطار
نُشر في: الأربعاء 29 يونيو 2016 | 12:06 ص
A+ A A-
0
المسار - جدة:

شارك مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل المسؤولين في الحرم من مدنيين وعسكريين طعام الافطار ، كما تفقد سموه مستشفى الحرم ، ونفق جرول الواصل بين شمال الحرم والتوسعة الشمالية للحرم المكي الشريف.

وقال أمير منطقة مكة المكرمة في تصريح صحافي عقب الزيارة”  أحمد الله على نعمة الأمن و الاستقرار الذي تعيشه المملكة و الحمد لله أن أعان هذه الدولة قيادة وحكومة وإنسانا  على القيام بما يجب عليهم أن يقوموا به تجاه إخوانهم المسلمين الذين يفدون إلى هذه الأرض المباركة من جميع انحاء الأرض لأداء مناسك الحج و العمرة “

وأضاف سموه ” الحمد لله الذي وفق قيادة هذه البلاد على اتخاذ القرارات الحكيمة لتوسعة المسجد الحرم وإنشاء هذه المباني العظيمة ، إنفاذا لأوامر الله سبحانه بتطهيره وخدمته وتهيئته للحاج و المعتمر” .

ورفع الأمير خالد الفيصل التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – يحفظه الله- على ما وصلت إليه هذه البلاد من تقدم ، مكنها ولله الحمد من تنفيذ مشاريع بهذا المستوى من الرقي و الإتقان”

وقال  سموه ” أود أن أشكر جميع القائمين على هذا المشروع وعلى غيره من المشاريع في الأرض المقدسة كما أشكر رجال الأمن على ما يقدمونه من جهود في هذه المناسبة وفي غيرها من المناسبات سواء في الحج أو العمرة من أجل راحة وطمأنينة ضيوف الرحمن وحفظ الأمن و الاستقرار.

وهنأ أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي يعمل من أجل توفير الخدمات الأمنية، ونجاح الجهود في محاربة الإرهاب وخدمة بيوت الله” ، مقدما الشكر لرجال الأمن علي جهودهم الكبيرة .

كما شكر أمير منطقة مكة المكرمة وزارة المالية رئاسة الحرمين وهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وأمانة العاصمة ،على كل ما تقوم به من جهد وإتقان في العمل .

وثمن سموه جهود الشباب الذين تطوعوا بوقتهم وجهدهم للمشاركة في خدمة الحجاج والمعتمرين ، وأضاف ” يكفينا فخرا واعتزازا ان نرى ابنائنا وهم يقدمون هذا النوع الراقي من الخدمة ومن المساعدة للمعتمرين في هذا الشهر الفضيل “.

وزاد سموه ” أشكر أهالي مكة كل مواطن سعودي نظير ما يقدمه ويبذله من جهد وإخلاص في العمل ، وما يقدم من أعمال في هذا الجانب ماهو إلا استجابة لنداء الخالق ودعوته لخدمة ضيوف الرحمن”.

وأكد أمير مكة أن  المملكة وهي تقوم بكل واجباتها تجاه الحرمين لا تنشد إلا مرضاة الله وحده ، بداية من الملك إلى أصغر طفل في هذه البلاد”.

وختم سموه بالقول ” أعتز بأنني سعودي في هذه اللحظة وفي هذا المكان وفي هذا الزمان وفي هذا الشهر الفضيل”.

وكان أمير منطقة مكة المكرمة تفقد مستشفى الحرم الذي يسهم في تقديم الخدمات الطبية لقاصدي الحرم من جهته الشمالية بتوسعة الملك عبدالله والساحات الشمالية، حيث يعد المستشفى إضافة جديدة للخدمات الطبية لزوار المسجد الحرام.

2

3

4

5

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *