الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

عزوه في وفاة الشهداء

خادم الحرمين يتبادل التهاني مع الرؤساء والأمراء بمناسبة عيد الفطر

خادم الحرمين يتبادل التهاني مع الرؤساء والأمراء بمناسبة عيد الفطر
نُشر في: الأربعاء 06 يوليو 2016 | 02:07 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالاً من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت هنأه فيه بعيد الفطر المبارك.

كما عبر ولي العهد بدولة الكويت عن عزائه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في استشهاد عدد من رجال الأمن إثر الأعمال الإرهابية، سائلاً الله تبارك وتعالى لهم المغفرة والرحمة وللمصابين بالشفاء العاجل.

وقد بادله الملك التهنئة بعيد الفطر المبارك، معرباً لسموه عن شكره على ما عبر عنه من مشاعر أخوية طيبة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً اليوم من الرئيس عمر البشير رئيس السودان أعرب خلاله عن تهنئته بعيد الفطر المبارك ، داعيًا الله أن يعيده على الأمتين الإسلامية والعربية بالعزة والسؤدد.

وعبر الرئيس السوادني عن عزائه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في استشهاد عدد من رجال الأمن إثر الاعتداءات الإرهابية ، سائلاً الله أن يتغمدهم برحمته ، وأن يمن على المصابين بالشفاء.

وقد شكر الملك سلمان بن عبدالعزيز الرئيس السوداني على تهنئته بعيد الفطر المبارك ، وما عبر عنه من مشاعر أخوية صادقة.

إضافة إلى ذلك هنأ محمد السادس ملك المغرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عبر اتصال هاتفي أعرب فيه عن تهنئته بعيد الفطر المبارك ، سائلاً الله أن يعيده على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات .

كما عبر عن عزائه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في استشهاد عدد من رجال الأمن إثر الاعتداءات الإرهابية ، داعيًا لهم بالرحمة وللمصابين بالشفاء.

وقد بادله الملك التهنئة بعيد الفطر المبارك ، معرباً له عن شكره على مشاعره الأخوية الطيبة

هذا وتلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً من الرئيس محمد بخاري رئيس نيجيريا ، عبر خلاله عن تهنئته بمناسبة عيد الفطر المبارك ، داعياً الله أن يعيده على الأمتين الإسلامية والعربية بالنماء والبركات .

وأكد بخاري خلال الاتصال وقوف حكومة وشعب جمهورية نيجيريا مع المملكة العربية السعودية ضد الإرهاب والتطرف .
وقد شكر خادم الحرمين الشريفين الرئيس النيجيري على تهنئته بالعيد ، وما عبر عنه من وقوف بلاده مع المملكة في محاربة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفيًا من الرئيس حسن محمود رئيس الصومال ، أعرب فيه عن التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والازدهار .

وأكد رئيس الصومال في اتصاله وقوف حكومة وشعب الصومال مع المملكة ضد الإرهاب والتطرف .

وقد شكر خادم الحرمين الشريفين الرئيس الصومالي على تهنئته بالعيد ، و ما عبر عنه من وقوف بلاده مع المملكة في محاربة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *