الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

حملة شبابية لنظافة شواطئ مستورة ضمن فعاليات “ثروة”

حملة شبابية لنظافة شواطئ مستورة ضمن فعاليات “ثروة”
نُشر في: الثلاثاء 26 يوليو 2016 | 08:07 م
A+ A A-
0
المسار - رابغ:

شرع 30 متطوعاً من الشباب اليوم في تنظيف شواطئ مركز مستورة التابعة لمحافظة رابغ، ضمن أنشطة الفعالية التي أطلقتها الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة بحضور محافظ المحافظة أيمن بن مبيريك.

ويهدف تنظيف شواطئ مركز مستورة – الذي تم بالتعاون مع فريق غواصين – إلى رفع المستوى البيئي والمحافظة على نظافة الأماكن العامة، إذ شرع المتطوعون في تنظيف الجدران المشوهة بإعادة طلائها وتحسين مظهرها.

وتضمنت الفعالية نشاط رياضي تمثل في تنفيذ سباق ماراثوني لأبناء المحافظة، إضافة إلى لقاء مع مسؤول لمناقشة أمور الشباب واحتياجاتهم على مستوى المحافظة

وأكد قائد الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة (ثروة) في محافظة رابغ باسم العوفي أن تنظيف شاطئ مركز مستورة التابع للمحافظة تعد إحدى فعاليات الأمانة  والتي يصاحبها سباق ماراثون ولقاء مع مسؤول لمناقشة أمور الشباب واحتياجاتهم على مستوى المحافظة.

وبين أن هذه الفعاليات تستهدف جميع طبقات المجتمع لرفع المستوى البيئي والمحافظة عليها، مفيداً بأن عدد الشباب المتطوعين بلغ 30 شاباً من أبناء المحافظة.

من جهته، أكد محافظ رابغ أيمن بن مبيريك على حرص واهتمام المحافظة بتنمية قدرات الشباب واستغلال اوقاتهم من خلال تنظيم الفعاليات، انبثاقاً من رؤية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في تنمية شباب المنطقة.

وأشاد المحافظ بشباب المحافظة وما قدموه خلال الفعالية من مشاركة وتفاعل في خدمة محافظتهم، موجها شكره لفريق الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب (ثروة) لما قدموه من جهود في خدمة شباب المنطقة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *