الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

حفل معايدة لنزلاء التأهيل الشامل بالأحساء

حفل معايدة لنزلاء التأهيل الشامل بالأحساء
نُشر في: الإثنين 12 سبتمبر 2016 | 08:09 م
A+ A A-
0
المسار - مركز التأهيل بالأحساء (المركز الإعلامي):

أقام مركز التأهيل الشامل للمعاقين بمحافظة الأحساء بقسمَيه الرجال والنساء، اليوم الإثنين، حفلًا للنزلاء بمناسبة عيد الأضحي بمقر المركز، بحضور مدير المركز بالنيابة إبراهيم الأحمد وعدد من القيادات.

وأوضح مدير المركز أن الحفل تضمّن توزيع 150 هدية على النزلاء، بالإضافة إلى تقديم فقرات متنوّعة تشتمل على مسابقات وأنشطة متناسبة مع المشاركين.

وقدَّم شكره للجهود المبذولة من العاملين بالمركز من أجل التحضير والترتيب لهذا اليوم، وقال إن هذا الحفل كان له الأثر الكبير في نفوس النزلاء ومشاركتهم في جميع المناسبات المختلفة، مؤكدًا أن المركز حاول وبقدر الإمكان أن يهيئ الجو الملائم للنزلاء، حيث نسعى لتطوير البرامج من أجل المعاقين.

وبيَّن الأحمد أن يوم الثلاثاء سوف يشهد زيارة لأحد المرافق الترفيهية في الأحساء، وهو بلا شك يُعدُّ فرصة من أجل زرع البهجة والفرح في نفوس النزلاء ومشاركتهم في جميع المناسبات المختلفة، أما يوم الأربعاء فسيقام حفل من تنظيم جمعية ذوي الإعاقة بالأحساء.

من جهة أخرى، احتفل القسم النسائي بعيد الأضحي المبارك، بحضور مدير المركز فاطمة اليعقوب، وبمشاركة النزيلات، حيث شمل الحفل عددًا من الفقرات والأناشيد المتنوّعة، بالإضافة إلى المسابقات بين الزائرين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *