الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

حفر الباطن تستعد لموسم الأمطار

حفر الباطن تستعد لموسم الأمطار
نُشر في: الأربعاء 02 نوفمبر 2016 | 02:11 م
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - أمانة الشرقية - (المركز الإعلامي):

عقدت بلدية محافظة حفر الباطن، مؤخرا اجتماعا طارئا، مع الوكالات والادارات المختصة بالبلدية للاطلاع على سير عمل فرق الطوارئ الميدانية المكلف بتنفيذ خطة تنظيف قنوات تصريف مياه الامطار، استعدادا لاستقبال موسم الامطار.

وأوضح رئيس بلدية محافظة حفر الباطن نايف بن مناحي بن سعيدان، أن البلدية عقدت يوم أمس، اجتماعا مع الإدارات المختصة، وذلك للاطلاع على سير عمل فرق الطوارئ الميدانية المكلفة بتنفيذ الخطة الموضوعة لتنظيف قنوات تصريف مياه الامطار، والتي يبلغ طولها ٤٢ كم داخل طرق وشوارع محافظة حفر الباطن.

وأضاف بن سعيدان، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المهمة، المختصة بتصريف مياه الامطار، كما تم الاطلاع على سير خطة اعمال الفرق الميدانية بتنظيف قنوات تصريف مياه الامطار، كاشفا عن الانتهاء من نظافة وصيانة ما نسبته ٨٥٪‏ من قنوات تصريف مياه الامطار والسيول في المحافظة.

وتابع: ” سوف يتم الانتهاء من تنظيف جميع القنوات خلال الأسبوع  الاسبوع القادم، لافتا إلى أن جميع الفرق الميدانية بكامل امكانياتها البشرية والمادية تواصل عملها اليومي”.

وأكد ابن سعيدان أن البلدية وضعت جميع الإمكانيات المادية والبشرية على أهبة الاستعداد لمواجهة الحالات الطارئة بالتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. الحمراني الحمراني

    بلدية الحفر فااااااشله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *