الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

حجاج السودان يرفعون شكرهم لخادم الحرمين

حجاج السودان يرفعون شكرهم لخادم الحرمين
نُشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 | 10:09 ص
A+ A A-
0
المسار - بعثة الحج السودانية - (المركز الإعلامي):

ثمن رئيس لجنة الرقابة ببعثة الحج السودانية الدكتور عبد المولى الطاهر، الدور الذي تطلع به حكومة المملكة في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأشار الطاهر، إلى أن بعثة الحج السودانية البالغ عددها أكثر من (26,000) حاجاً قد أدوا مناسكهم في يسر وسهولة وقدمت لهم كافة التسهيلات المعينة على استكمال فريضة الحج مما مكن جميع حجاج بيت الله الحرام من أداء شعيرة الحج باطمئنان تام وسلام. لافتاً إلى أن توفر الخدمات الصحية والأمنية والإدارية والإرشادية التي قدمتها حكومة خادم الحرمين قد كان لها أكبر الأثر في تسهيل واستكمال الحجاج لحجهم في يسر وسهولة.

وأبان رئيس لجنة الرقابة ببعثة الحج السودانية أن حجاج السودان قد استفادوا كثيراً مما توفر من خدمات جليلة قد تم توفيرها لكافة الحجاج خاصة في المجال الطبي والصحي بتوفر وسائل الإسعافات الحديثة والطارئة وتجهيز المراكز والمستوصفات الصحية والعناية بها، وما لاقاه الحجاج من خدمات متطورة متوفرة قدمت لهم في هذا المجال وفي كافة المجالات، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يجزي المملكة حكومة وشعباً خير الجزاء رافعاً شكر وتقدير حجاج السودان لخادم الحرمين وللمملكة حكومة وشعباً بقيادة خادم الحرمين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *