الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مركز البحوث بكلية طب الأسنان

جامعة الملك سعود تدشن برنامج CITI مع جامعة ميامي

جامعة الملك سعود تدشن برنامج CITI مع جامعة ميامي
نُشر في: الأحد 06 نوفمبر 2016 | 02:11 م
A+ A A-
0
المسار - جامعة الملك سعود - (المركز الإعلامي):

انضم برنامج مركز البحوث للتدريب والتطوير التابع لكلية طب الاسنان بجامعة الملك سعود إلى المركز الأمريكي للتدريب والتطوير التابع لجامعة ميامي، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحث عميد كلية طب الأسنان الدكتور أحمد القحطاني، في كلمة خلال تدشين البرنامج، أعضاء هيئة التدريس والطلاب على المشاركة في الموقع وتطوير البحوث العلمية لتحسين صحة الفم والأسنان من خلال معالجة القضايا الصحية التي تهم كافة شرائح المجتمع.

وشدد على ضرورة توفير الفرص البحثية المختلفة للطلاب لمساعدتهم على اكتساب وتطوير المهارات اللازمة للبحث العلمي في مجال العلوم الأساسية والإكلينيكية التي تنطبق بشكل مباشر على صحة الفم والأسنان.

وتطمح كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود لتكون من الصروح العلمية العالمية المتميزة في طب الأسنان، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات التعليمية والعلاجية ودعم الكلية للبيئة المواتية للبحوث العلمية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات محلية وعالمية.

وخلال الفترة الماضية عمل المشرف على البرنامج الدكتور عبدالمنعم الشهري (عضو مجلس مركز البحوث) والفريق الفني المصاحب على جاهزية البرنامج فنيا وتقنيا، وكذلك تحديد المحتوى المناسب لكلية طب الأسنان من طلاب وأعضاء هيئة تدريس.

وبدأ الفريق بالتعريف بالبرنامج وآليات التسجيل ومتطلبات الانضمام في البرنامج للباحثين والباحثات، مبديًا حرصه الكبير على متابعة سير العمل والاستفادة من البرنامج بالشكل المطلوب.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *